#فيتو - #اخبار الرياضه - مباراة نارية بين الأهلي والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي أفريقيا

#فيتو - #اخبار الرياضه - مباراة نارية بين الأهلي والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي أفريقيا
#فيتو - #اخبار الرياضه - مباراة نارية بين الأهلي والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي أفريقيا
تتجه أنظارُ جماهير وعشاق الساحرة المستديرة في السابعة والنصف، مساء اليوم الأحد، إلى الملعب الأوليمبي في سوسة؛ لمتابعة مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي، في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الأهلي مواجهة، اليوم، بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة في برج العرب بالإسكندرية، يوم 22 أكتوبر المقبل.

حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ألقى العديد من المحاضرات الفنية على لاعبيه طوال الأيام الماضية؛ لدراسة فريق النجم الساحلي ووضع خطة مواجهته التي تأتي بعد أسبوع من تخطي عقبة الترجي التونسي، في رادس في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت تدريبات الفريق الأخيرة استقرار حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة النجم الساحلي التونسي؛ حيث بات من المنتظر أن يبدأ الأهلي لقاء اليوم، بـ«شريف إكرامي في حراسة المرمى، أمامه الرباعي أحمد فتحي، ورامي ربيعة، وسعد سمير، وعلي معلول، وفي وسط الميدان الثنائي عمرو السولية، وهشام محمد، وفي الإمام وليد سليمان، وعبد الله السعيد، وجونيور أجايي، والمغربي وليد أزارو».

يضع البدري العديدَ من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء، في لقاء اليوم، يأتي في مقدمتها «مؤمن زكريا، وعماد متعب، وصالح جمعة، ومحمد هاني»؛ حيث يكون الدفع بهم وفقًا لسير أحداث المباراة.

وعلى الجانب الآخر، يتطلع فريق النجم الساحلي التونسي؛ تحقيق نتيجة مطمئنة في اللقاء الذي يُقام على ملعبه، ووسط جماهيره قبل لقاء العودة في الإسكندرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى