أخبار عاجلة

الوفد رياضة - بالفيديو.. ملخص الجولة السادسة من الدوري الأسباني موجز نيوز

الوفد رياضة - بالفيديو.. ملخص الجولة السادسة من الدوري الأسباني موجز نيوز
الوفد رياضة - بالفيديو.. ملخص الجولة السادسة من الدوري الأسباني موجز نيوز

الاثنين 25 سبتمبر 2017 11:32 مساءً تقدم بوابة الوفد الألكترونية خدمة ملخص الجولة السادسة من الدوري الإسباني وترتيب الفرق لمتابعيها.

اتليتكو مدريد وأشبيلية

حقق أتليتكو مدريد فوزًا اقتصاديًا على حساب ضيفه أشبيلية بثنائية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة السادسة لليجا، ليُقلص الفريق الفائز فارق النقاط مع المتصدر "" لنقطة واحدة، قبل مباراة الأخير ضد جيرونا مساء اليوم، فيما ظل الفريق الأندلسي كما هو المركز الثالث خلف الوصيف بنقطة.

شاهد الأهداف:-

وديبورتيفو الافيس

انتهت مباراة ديبورتيفو ألافيس أمام ريـال مدريد، بفوز الملكي بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ديبورتيفو ألافيس ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

أحرز داني سيبايوس لاعب ريـال مدريد هدف في ديبورتيفو ألافيس بالدقيقة 10، بينما تعادل مانويل جارسيا بالهدف الأول بالدقيقة 40، ثم أضاف الهدف الثانى لصالح الملكي اللاعب داني سيبايوس بالدقيقة 43 من المباراة.

يحتل المركز الخامس برصيد 11 نقطة، بينما الافيس في المركز الأخير دون نقاط

شاهد الأهداف:-

 

مالاجا وأتليتكو بلباو

اقتنص مالاجا نقطة ثمينة أمام جماهيره، بعدما قلب تأخره أمام ضيفه أتلتيك بلباو بهدف مقابل ثلاثة، لتعادل إيجابي (3-3)، وهو منقوص من لاعب، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما، مساء السبت، على ملعب "لاروساليدا"، ضمن الجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

يحتل مالاجا المركز 19 برصيد نقطة واحدة بينما أتليتكو بلباو في المركز 11 برصيد 8 نقاط.

شاهد الأهداف:-

جيرونا وبرشلونة

عزز صدارته عقب فوزه مساء السبت على فريق جيرونا بثلاثية نظيفة، في مستهل مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وأحرز أهداف الفريق الكتالوني بالهدف الأول عن طريق أداي هدف عكسي “خطأ في مرماه”، وجاء الهدف الثاني أيضاً بنفس الطريقة عن طريق حارس جيرونا بالدقيقة 48، وسجل لويس سواريز الهدف الثالث في الدقيقة 69 ، وبذلك الفوز رفع البرسا رصيده إلى 18 نقطة متربعاً على جدول الترتيب العام، ليواصل سلسلة إنتصاراته المتتالية، وتجمد رصيد جيرونا عند 5 نقاط بالمركز الخامس عشر.

شاهد الأهداف:-

إسبانيول وديبورتيفو لاكرونا

فاز فريق إسبانيول علي نظيره ديبورتيفو لاكورونيا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراتهما، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد إسبانيول إلي 8 نقاط في المركز العاشر، ويتجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونيا عند 4 نقاط في المركز 18، في الأسبوع السادس من الدوري الإسباني..

شاهد الأهداف:-

فياريال وخيتافي

تقدم فريق اسبانيول إلى المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا 4 /1 اليوم الأحد في المرحلة السادسة من المسابقة.

ورفع خيتافي رصيده إلى ثماني نقاط في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد فياريال، الذي تكبد خسارته الثالث في المسابقة هذا الموسم، عند سبع نقاط في المركز الثالث عشر.

شاهد الاهداف:-

لاس بالماس وليجانيس

على ملعب دي جران كاناريا ، انتزع ليغانيس، فوزًا صعبًا من ضيفه لاس بالماس، في نفس الجولة عبر الهدف الذي أحرزه كلوديو يوفيفي الدقيقة 47 .

بهذا الفوز الثالث لليجانيس، الذي يأتي عقب تعادل وخسارتين رفع الضيوف رصيدهم لـ10 نقاط بالمركز الخامس، بينما تجمَّد رصيد أصحاب الأرض، عند 6 نقاط بالمركز الـ15.

شاهد الأهداف:-

إيبار وسيلتا فيجو

اكتسح سيلتا فيجو اليوم مضيفه ايبار برباعية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز ، يعود سيلتا لدرب الانتصارات بعد التعادل مع خيتافي والخسارة من إسبانيول في الجولتين الماضيتين.

ورفع سيلتا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث عشر ، بينما تجمد ايبار عند ست نقاط بعد خسارته الثانية على التوالي والرابعة في المسابقة.

ريال سوسييداد وفالنسيا

حصل فريق فالنسيا على ثلاث نقاط بعد فوزه على نظيره ريال سوسييداد بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب انويتا ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الأسباني.

يحتل فالنسيا المركز الرابع برصيد 12 نقطة، بينما ريال سوسييداد في المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

شاهد الأهداف:-

ريال بيتيس وليفانتي

فاز فريق ريال بيتيتس على نظيره ليفانتي بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وسجل أهداف ريال بيتيس أنتونيو سانابريا في الدقيقة 47، و فابيان رويز في الدقيقة 55، و سرجيو ليون في الدقيقة 65، و أنتونيو سانابريا في الدقيقة 93.

يحتل ريال بيتيس المركز الخامس برصيد 12 نقطة بينما ليفانتي في المركز التاسع برصيد 9 نقط.

شاهد الأهداف:-

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير بالأرقام.. لماذا يتمسك البدري بأمل مشاركة عاشور أمام النجم؟