أخبار عاجلة

مدرب المنتخب يوضح موقف عمرو مرعي بعد تألقه

مدرب المنتخب يوضح موقف عمرو مرعي بعد تألقه
مدرب المنتخب يوضح موقف عمرو مرعي بعد تألقه

الاثنين 25 سبتمبر 2017 04:10 مساءً أكد محمود فايز مدرب المنتخب الوطني، أن قائمة الفراعنة أمام الكونغو لن تشهد لاعبين جدد حتى الآن.

وطالب البعض بضم عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي، بعد تألقه الأحد أمام الأهلي طرابلس الليبي، وتسجيل هدفين قاد بهما فريقه لمواجهة الأهلي في قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلق فايز في تصريحات للصحفيين نقلها مراسل يلا كورة "قد يطلب كوبر استدعاء مرعي خلال الساعات القادمة، لكن لا مجال لتجربة اللاعبين أمام الكونغو، خاصة وأنها مباراة لا تحتمل الخطأ أو تجربة أي لاعب".

ويستضيف الفراعنة 8 أكتوبر المقبل، المنتخب الكونغولي في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، علما بأن المنتخب يكفيه في حال الفوز، انتصار غانا على أوغندا في المباراة الأخرى، أو تعادل الفريقين، لضمان التأهل للمونديال بعد غياب استمر نحو 28 عاما.

وختم " في حالة عدم استدعاء اللاعب لمواجهة الكونغو، فسيتم مناقشة ضمه بعد تصفيات كأس العالم، حيث أن مباراتي الكونغو وغانا في التصفيات لا يحتملان ضم وجود جديدة"، مضيفا " عمرو مرعي كان ضمن حسابات الجهاز الفني قبل احترافه، وسيكون لديه فرصة التواجد مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير بالأرقام.. لماذا يتمسك البدري بأمل مشاركة عاشور أمام النجم؟