السفير المصري بتونس: هدف أجايي أبكى رئيس الأهلي.. والأولترا لم يلتزموا بوعودهم

السفير المصري بتونس: هدف أجايي أبكى رئيس الأهلي.. والأولترا لم يلتزموا بوعودهم
السفير المصري بتونس: هدف أجايي أبكى رئيس الأهلي.. والأولترا لم يلتزموا بوعودهم

الاثنين 25 سبتمبر 2017 10:34 صباحاً كشف نبيل الحبشي، السفير المصري في تونس، عن بكاء محمود طاهر رئيس الأهلي، عقب إجراز النيجيري جونيور أجايي هدف فوز الفريق على الترجي التونسي.

وقلب الأهلي تأخره بهدف أمام الترجي لفوز بهدفين لواحد، ليتأهل لقبل نهائي دوري أبطال إفريقيا بمجموع المباراتين (4-3).

وقال الحبشي في تصريحات لبرنامج وليد صلاح الدين الإذاعي "بكيت، ورئيس الأهلي، بعد هدف أجايي، واقتراب الفريق من التأهل، لقد قدم الفريق مباراة أكثر من رائعة، وقاتلوا على الفوز وأسعدوا المصريين المقيمين في تونس".

وأضاف السفير: "فوز الأهلي على الترجي كان أشبه في فرحته بفرح انتصار أكتوبر".

وطالب الحبشي جماهير الأهلي بضرورة الالتزام بالتعليمات خلال مباراة الفريق المقبلة أمام النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشددا على ضرورة عدم استخدام الشماريخ خلال المباراة لأنها ممنوعة في تونس، وحتى لا يتسبب هذا الأمر في أزمة مع الأمن التونسي.

وأضاف السفير:" جلست مع جماهير الأهلي وأفراد الأولترا قبل مباراة الترجي الماضية وطالبتهم بعدم استخدام الشماريخ ووعدوني بذلك، لكنهم استخدموها خلال المباراة".

وأشار الحبشي إلى أن بعثة الأهلي، ستسافر إلى مدينة سوسة التونسية الأربعاء المقبل، من أجل التعرف على الأجواء في المدينة، قبل خوض مباراة النجم الساحلي التونسي. 

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي في ملعب سوسة، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وتابع "هذا القرار مناسب 100%، حتى يتعرف اللاعبون على الأجواء هناك، وهذا قرار منطقي بشكل كبير، هناك علاقة صداقة شخصية مع نائب رئيس نادي النجم الساحلي التونسي، ولن يكون هناك أي أزمات في الترتيب لبعثة الأهلي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى