مدرجات ملعب المدينة.. محلك سر

مدرجات ملعب المدينة.. محلك سر
مدرجات ملعب المدينة.. محلك سر
سامي المغامسي (المدينة المنورة)
طالبت جماهير المدينة المنورة بإكمال مدرجات ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية. وأكدت تلك الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن ملعب المدينة هوالوحيد الذي لم يكتمل بين المدن الرياضية في المملكة وأنه لا يتوقع أن يستوعب الحضور الجماهيري الكبير في المباريات الجماهيرية، خصوصا أن جماهير المدينة متعطشة لمتابعة دوري المحترفين، لأن هناك معاناة في الوصول إلى المدرجات بسبب عدم وجود بوابات للجهة الغربية ووجود بوابات في الجهة الشرقية التي لا تتوافر بها مدرجات.

وينتظر أن يجرى فريق أحد لكرة القدم أول تدريباته على الملعب الرئيسي اليوم، بعد اكتمال جميع التجهيزات الخاصة في الملعب.

من جهة أخرى، منعت إدارة الملعب أي تصوير للوضع الحالي بناء على تعليمات صادرة من قسم الاستثمار والفعاليات التي أصبحت تشرف على المدن الرياضية، بعدما كان مكتب هيئة الرياضة والشباب مشرفا عليه.

وكانت الشركة المنفذة للإصلاحات أكملت متطلبات هيئة دوري المحترفين التي طالبت بإجراء إصلاحات على الملعب حتى يتواكب مع شروط الاتحاد الآسيوي، وينتظر أن يستوعب الملعب أكثر من 17 ألف متفرج. يذكر أن الملعب أنشئ عام 1410 هـ وخضع مرات عدة إلى إصلاحات واسعة خلال السنوات السابقة، منها إزاله المظلات الخرسانية وتركيب كراسٍ.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى