اخبار الرياضة آرسين فينجر: "تأخر التجديد لويلبك وآرون رامزي لا يدعو للقلق"

اخبار الرياضة آرسين فينجر: "تأخر التجديد لويلبك وآرون رامزي لا يدعو للقلق"
اخبار الرياضة آرسين فينجر: "تأخر التجديد لويلبك وآرون رامزي لا يدعو للقلق"

السبت 23/سبتمبر/2017 - 11:34 ص

قال الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، إن عدم تجديد عقدي داني ويلبيك وآرون رامزي، حتى الآن أمر لا يدعو للقلق.
وأضاف فينجر، في تصريحات نقلتها صحيفة (ديلي ستار) البريطانية: "لا توجد أزمة على الإطلاق فيما يتعلق بتأخر تجديد عقدي اللاعبين حتى آخر مواسمهما، فهناك 107 لاعبين في الدوري الإنجليزي تنتهي عقودهم في آخر الموسم الجاري".
وتابع "هذا الأمر يرجع إلى الأرقام المبالغ فيها في سوق الانتقالات، فاللاعب الذي يستحق 50 مليون إسترليني، صار فريقه يطلب 200 مليون إسترليني للتخلي عنه، كما أن الرواتب ارتفعت بصورة ملحوظة، فأصبحت الأندية غير قادرة على شراء لاعبين أوتجديد عقود نجومها".
وقال فينجر، "أتفق مع مقترح سن قوانين تضع حدا لقيمة اللاعبين في سوق الانتقالات، وتحدد الحد الأقصى للصفقات، فما حدث في سوق الانتقالات الأخيرة يدفعنا للبحث عن حل بقوانين وتشريعات".
وينتهي تعاقد أرسنال مع اللاعبين داني ويلبيك وآرون رامزي في صيف 2018، ولم يمدا عقديهما حتى الآن.
يذكر أنه بجانب ويلبيك ورامزي، ينتهي عقدا التشيلي أليكسيس سانشيز والألماني مسعود أوزيل بنهاية الموسم الجاري، كما نجح الجانرز- الأرسنال- في بيع أليكس أوكسلاد تشامبرلين وكيران جيبس في آخر موسم لهما مع الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى