الزمالك والمصري.. ليلة ظهور "روقة" و"مدبولي".. حسام حسن: انتمائي للأهلي.. وطارق يحيى: عمرك ما هاتكون زملكاوي.. ومرتضى منصور للتوأم: "انتوا السبب في مجرزة بورسعيد"

الزمالك والمصري.. ليلة ظهور "روقة" و"مدبولي".. حسام حسن: انتمائي للأهلي.. وطارق يحيى: عمرك ما هاتكون زملكاوي.. ومرتضى منصور للتوأم: "انتوا السبب في مجرزة بورسعيد"
الزمالك والمصري.. ليلة ظهور "روقة" و"مدبولي".. حسام حسن: انتمائي للأهلي.. وطارق يحيى: عمرك ما هاتكون زملكاوي.. ومرتضى منصور للتوأم: "انتوا السبب في مجرزة بورسعيد"
  • الزمالك يفوز على المصري 
  • "روقه" و"مدبولي" يتألقان
  • حسام حسن: انتمائي للأهلي 
  • طارق يحيى: عمرك ما هاتكون زملكاوي

نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحقيق فوز مهم على حساب منافسه فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي أقيمت أمس الجمعة في إطار الجولة الثالثة من عمر منافسات الدوري المصري.

واستطاع الزمالك تحويل تأخره بهدف نظيف للمصري عن طريق اللاعب محمد أبو سليمة، لتقدم بهدفين عن طريق تسديدة صاروخية لمحمد أشرف "روقة"، وكرة رائعة من خارج منطقة الجزاء للاعب أحمد مدبولي.

وشهدت المباراة أحداث ساخنة كان من أبرزها خناقة بين الثنائي الإيفواري اريستد بانسيه، مع حارس القلعة البيضاء أحمد الشناوي، وذلك بعدما تعدى الأخير على لاعب المصري البورسعيدي "جريندو" بسبب إعاقته من لعب الكرة بشكل سريع.

وفي غضون المباراة اشتبك حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، وأخيه إبراهيم حسن، مدير الكرة بالفريق، مع أعضاء الجهاز الفني بنادي الزمالك وكان من ضمنهم طارق يحيى، المدرب العام، ومدحت عبدالهادي، المدرب المساعد.

وقبل نهاية المباراة انهالت الجماهير الزملكاوية بالسباب والهجوم على حسام حسن، الأمر الذي استفز الأخير ليلجأ إلى الإمساك بقميصين أحدهما يحمل اللون الأحمر والآخر يحمل اللون الأخضر ليشير إلى قلبه ويؤكد أن النادي الأهلي والمصري البورسعيدي هما فقط الفريقان الذي ينتمي إليهما على الرغم من لعبه للزمالك لمدة طويلة.

وجاء في تلك اللحظة الرد من القلعة البيضاء عن طريق أحد لاعبي الزمالك القدامي والمدرب المساعد مدحت عبدالهادي والذي حمل قميصا أبيض ليشير إلى قلبه مؤكدًا أنه ينتمي إلى الزمالك.

وعقب انتهاء المباراة اشتعلت الحرب اللفظية بين الطرفين والتي انطلقت عن طريق مدرب الزمالك طارق يحيى والذي شن حملة هجومية ضاربة على الثنائي حسام وإبراهيم حسن قائلًا: "اللي حصل من مشادات على الخطوط وشتائم من جانب حسام حسن وإبراهيم حسن دي قلة أدب ولا يصح أن تحدث على الإطلاق، طوال الـ90 دقيقة شتائم وأشياء لا تطاق".

وتابع: "وأقول لحسام حسن وإبراهيم حسن عمركم ما هتكونوا زملكاوية، هذا كان شرفا ونحن سلبناكم هذا الشرف".

ليأتي الرد من جانب حسام حسن قويا للغاية حيث قال: "مين طارق يحيى، أنا لم أسمع عنه من قبل"، مشيرًا إلي عدم اهتمامه مطلقًا بأحاديث طارق يحيى وحديثه عن هجوم طارق يحيى عليه وعلى أخيه إبراهيم حسن.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي للمباراة: "ما حدث هذا حقيقي أنا بالفعل انتمائي للنادي الأهلي والنادي المصري وليس ناديا آخر".

ومن جانبه رد إبراهيم حسن المدرب العام للفريق الأول للكرة بنادي المصري البورسعيدي، على تصريحات طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي الزمالك، قائلا: "عرقنا في الزمالك بعمرك كله وكفاية عليك عمولات اللاعيبه".

وقال مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي إن طارق يحيى يتقاضى من اللاعبين عمولات، ولم يستطيع أن يثبت مركزه كمدير فني في أي فريق أداره، لذلك استقر في الزمالك دون مسمى لمهامه التي يقوم بها.

وأشار إبراهيم حسن إلى أن فريق المصري يستطيع أن يظهر أفضل من ذلك، ولكن ما حدث من هجوم من الجمهور وجهاز الزمالك فمن بداية اللقاء الذي جمع بيننا، جعل اللقاء متوترا وأحبط المصري نفسيا.

واختتمت الحرب اللفظية بتصريحات نارية من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وذلك عقب رفع حسام حسن تي شيرت يحمل اللون الأحمر مشيرًا إلي النادي الأهلي.

وقال «منصور» بعد نهاية اللقاء: "حسام طلع الحقد اللي جواه ضد الزمالك وأنا طردته من النادي لهجومه على أحمد حسام ”ميدو”، مشددا أن الأهلي طردهم قبل ذلك.

وطلب رئيس الزمالك من مسئولى الاتحاد المصرى لكرة القدم فرض عقوبات صارمة ضد التوأم.

وأضاف: "خروج التوأم عن النص وشتيمة وحركات بصوابع من شأنه أن يؤدى إلى حالة من التعصب بين الجماهير".

وأختتم: "أنا ساعدتكم في الخروج من العديد من القضايا ولكن بعد ما حدث مش هسيبكم، انتوا السبب في مجرزة بورسعيد، وبتكسبوا بالسحر والشعودذة ومش هسيبكم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى