«الملكي» يحرم بيكيه مواقع التواصل

«الملكي» يحرم بيكيه مواقع التواصل
«الملكي» يحرم بيكيه مواقع التواصل

«عكاظ» (الوكالات) Okaz_Sports @

تسبب الأسطورة والدولي البرتغالي نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في إخفاء الدولي الإسباني مدافع نادي برشلونة جيرارد بيكيه عن الظهور عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي تماماً على غير العادة، وذلك منذ الخسارة المذلة لـ(البرسا) من أمام الغريم التقليدي ريال مدريد بنتيجة 3-1 ضمن ذهاب كأس السوبر الإسبانية الأحد الماضي.

وتسبب بيكيه في الأهداف الثلاثة التي تلقاها برشلونة، إذ أحرز الهدف الأول لـ(الميرينجي) بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يراوغه (الدون) كريستيانو ويحرز الهدف الثاني من تسديدة صاروخية، ثم فشله في منع الشاب أسينسيو من التسديد ليحرز الهدف الثالث.

وعُرف بيكيه بأنه المتحدث (غير الرسمي) باسم النادي الكتالوني، ويخرج دائماً بتصريحات نارية عبر حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي للدفاع عن كل ما يخص (البلوغرانا)، لكنه هذه المرة فضل التزام الصمت، بعد أدائه الكارثي.

وكان آخر ظهور لبيكيه في إنستغرام وفيسبوك، عندما نشر صورتين له خلال التدريبات الجمعة الماضي، وكتب: تبقى ثلاثة أيام، في إشارة إلى موقعة كلاسيكو الأرض.

أما عبر حسابه الرسمي في تويتر، فكان ظهوره الأخير السبت الماضي، عندما أعاد التغريد بصور لتدريبات برشلونة، وكتب في تعليقه: 24 ساعة على كأس السوبر الإسبانية (الذهاب).


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى