كوستا لـ(كونتي): أنت غير محترم!

كوستا لـ(كونتي): أنت غير محترم!
كوستا لـ(كونتي): أنت غير محترم!

أ ف ب (لندن)

وجه المهاجم الإسباني دييغو كوستا انتقادات لاذعة لطريقة تعامل ناديه تشيلسي بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم ومدربه الايطالي انطونيو كونتي معه، مشدداً على أنه ليس (مجرماً).

وكان كونتي أبلغ كوستا (28 عاما) في نهاية الموسم الماضي عبر رسالة نصية أنه لن يكون ضمن مخططاته للموسم الجديد، وبعد استبعاده عن الفريق الاول، توجه كوستا الى البرازيل.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة (dailymail) اليوم الاثنين، كشف كوستا أن تشلسي يريد بيعي الى الصين، الا أنه أبدى رغبته بالعودة الى صفوف فريقه السابق اتلتيكو مدريد، الممنوع حتى الثاني يناير المقبل من إبرام تعاقدات جديدة بموجب عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال كوستا المولود في البرازيل: انتظر من تشيلسي أن يطلق سراحي لم أكن أريد الرحيل، كنت سعيداً لكن عندما لا يريدك المدرب، فعليك الرحيل، مضيفاً حدثت أمور مع المدرب في الثاني يناير كنت على وشك تجديد عقدي الا أنهم قرروا التريث أعتقد أن المدرب كان وراء ذلك لقد طلب أن يحصل هذا الأمر.

وكشف: منحوني أسبوع راحة، الا أنه بعد ذلك كانت الأمور أشبه بعقوبات متواصلة، الآن يريدون مني التدرب مع الفريق الاحتياطي لن أقوم بذلك أنا لست مجرماً ولست مخطئا هنا، وإذا أرادوا تغريمي فليقوموا بذلك.

وشدد كوستا على أنه يحترم كونتي كمدرب قام بعمل جيد ويمكنني رؤية ذلك لكن كشخص لا (أحترمه)، مضيفا: هو ليس مدرباً قريباً من اللاعبين يأخذ مسافة عنهم، ولا يتمتع بالكاريزما.

وأكد كوستا أنه في ظل عدم قدرة أتلتيكو على التعاقد مع لاعبين، فإنه مستعد للانتظار عاماً كاملاً وعدم اللعب، موضحاً رغبته في العودة الى أتلتيكو لقد رفضت عروضا أخرى، هنا في تشيلسي كانوا يريدون بيعي الى الصين أو أندية أخرى، إذا غادرت سأذهب الى النادي الذي أرغب في الذهاب اليه، وليس الى النادي الذي يدفع أكثر.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى