أخبار عاجلة

المعيويد: من رحلة الابتعاث لقيادة نادي الروضة

المعيويد: من رحلة الابتعاث لقيادة نادي الروضة
المعيويد: من رحلة الابتعاث لقيادة نادي الروضة
عاد الشاب عبدالله عبدالرحمن المعيويد من رحلة الابتعاث في أمريكا عقب أن تخرج في جامعة تكساس في تخصص الهندسة الكهربائية، ليجد نفسه أمام رغبة جماهير نادي الروضة أن يساهم في إعادة أمجاد النادي في منطقة الأحساء مسقط رأسه، إذ قرر المعيويد أن يخوض تجربة الترشح لرئاسة النادي تزامنا مع فتح الجمعية العمومية الشهر المقبل.

المعيويد شاب طموح كان رئيسا للنادي الطلابي السعودي بجامعة تكساس الأمريكية خلال وجوده للدراسة هناك قبل عامين. وقال المعيويد لـ«عكاظ» إنه يتمنى أن تتحقق أمنيته في خدمة الوطن من خلال نادي الروضة والعودة بالنادي إلى عهده السابق بإفكار الشباب الجديدة. مشيرا إلى أنه في حال فوزه بالرئاسة سيفعل كل ما يستطيع من أجل إدخال الفرح على الجمهور الروضاوي المتعطش للمنصات وتحقيق الحلم بالصعود للدرجة الثانية، والذي طالب برئيس جديد شاب لم يسبق له العمل في مجلس إدارة نادي الروضة وضخ دماء جديدة لقيادة النادي.

المعيويد يجد دعما من والده عبدالرحمن المعيويد الذي وعد بدعم خزينة النادي في حال وصول ابنه عبدالله لرئاسة النادي بمبلغ 50 ألف ريال.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الاتحاد السكندري يُعلن رحيل مدربه محمد عمر