اتحاد القدم ينعش أندية "الأولى" بـ 7.2 مليون

اتحاد القدم ينعش أندية "الأولى" بـ 7.2 مليون
اتحاد القدم ينعش أندية "الأولى" بـ 7.2 مليون
أودع الاتحاد السعودي لكرة القدم، في الحسابات البنكية لأندية دوري الدرجة الأولى المشاركة في الموسم الرياضي 2017/2018، مبلغ 450 ألف ريال لكل نادٍ (بإجمالي 7200000 ريال)، تمثل قيمة 50% من دعم الاتحاد لأندية الدرجة الأولى من الرعايات التي وعد بها مجلس إدارة الاتحاد، خلال انعقاد الجمعية العمومية الأخير في محافظة جدة.

من جانبه، أكد رئيس اتحاد الكرة عادل عزت، حرص مجلس إدارة الاتحاد على تقديم الدعم اللازم لأندية دوري الدرجة الأولى، في سبيل استفادتها من تلك المبالغ خلال فترة تسجيل اللاعبين، ولتسيير أمورها الخاصة.

وأضاف: «أشكر إخواني رؤساء أندية دوري الدرجة الأولى للمحترفين على التعاون الكامل، وما هذا الدعم إلا نتيجة حرص الاتحاد على مصالح تلك الأندية، وتقديمها في الوقت المناسب الذي من خلاله تستطيع المنافسة، وتحقيق أفضل النتائج والمستويات».

وكشف رئيس مجلس إدارة الاتحاد أن أندية الدرجة الأولى تجد الاهتمام البالغ من مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، مبينا أن هذا الأمر يعد من واجبات الاتحاد تجاه الأندية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى