المنتخب: "ستايل" عرفة يناسبنا.. وهناك أسباب لاستبعاد هاني ومرسي وجمعة

المنتخب: "ستايل" عرفة يناسبنا.. وهناك أسباب لاستبعاد هاني ومرسي وجمعة
المنتخب: "ستايل" عرفة يناسبنا.. وهناك أسباب لاستبعاد هاني ومرسي وجمعة

الثلاثاء 21 مارس 2017 11:58 مساءً أكد أسامه نبيه المدرب العام لمنتخب مصر على وجود أسباب لاستبعاد الثلاثي محمد هاني ظهير الأهلي، باسم مرسي وأحمد جمعة مهاجمي الزمالك والمصري على التوالي من قائمة الفراعنة للمعسكر المقبل خلال الشهر الجاري.

وأشار نبيه في تصريحات عبر قناة دي أم سي سبورتس إلى أن انضمام الثنائي عرفة السيد مهاجم وادي دجلة وعمرو طارق مدافع إنبي للمعسكر القادم جاء بسبب حاجة الجهاز الفني للفراعنة لمتابعتهم عن قرب.

وقال المدرب العام لمنتخب مصر: " -ستايل- عرفة السيد يناسبنا، ولكننا نحتاج لمتابعته عن قرب وهو ما أدى لانضمامه للمعسكر القادم، خاصة أنه يمتلك الصفة الدولية بمشاركته مع شوقي غريب المدير الفني السابق للفراعنة ".

وأكمل: " انضمام عمرو طارق أيضاً جاء لأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، بإمكانه اللعب في قلب الدفاع أو الظهير الأيسر، نعرف محمد عبد الشافي وكريم حافظ جيداً ونحتاج لمتابعة لاعب إنبي أيضاً ".

وعن أسباب استبعاد محمد هاني وأحمد جمعة من المعسكر، فقال نبيه: " شاهدنا محمد هاني من قبل، وخاض معنا مبارتين وديتين، وكذلك أحمد جمعة كان معنا في معسكر طويل قبل كأس أمم أفريقيا ".

موضحاً: " لا يمكن أن نغفل دور أحمد المحمدي وأحمد فتحي في كأس الأمم الأخيرة، وفي الوقت نفسه نعرف هاني جيداً، كما أننا قمنا باستبعاد عمر جابر لمعرفتنا القوية به ".

واختتم: " استبعاد باسم مرسي لا علاقة له بما حدث من جانبه في موقف سابق، الاستبعاد فني بحت ولا يوجد أي أزمات مع اللاعب على الإطلاق ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى