روزبرغ يرى ان سيارات الفورمولا الجديدة بحاجة لمصارعين

روزبرغ يرى ان سيارات الفورمولا الجديدة بحاجة لمصارعين
روزبرغ يرى ان سيارات الفورمولا الجديدة بحاجة لمصارعين
نيكو روزبرغ في 2 ديسمبر 2016

يعتقد بطل العالم العالم المعتزل في الفورمولا واحد الالماني نيكو روزبرغ، ان السيارات القوية في موسم 2017 تعني اقامة سباقات اكثر اثارة وتدفع السائقين الى أقصى حدودهم البدنية.

وتواجد روزبرغ في برشلونة الاربعاء بعد ثلاثة اشهر من اعتزاله الصادم اثر تتويجه بلقب الفئة الاولى للمرة الاولى في مسيرته، لمتابعة اليوم الثالث من التجارب التحضيرية للموسم.

وقال روزبرغ لموقع البطولة الرسمي على هامش التجارب التي حقق فيها بديله الفنلندي فالتيري بوتاس اسرع زمن: "هناك ضجيج كبير في الوقت الحاضر، لذا اردت ان ارى ذلك بالعين المجردة وكذلك مشاهدة السيارات الجديدة".

وتابع: "تبدو (السيارات) هائلة، عدوانية للغاية، والكل متحمس لمشاهدة هذا الامر الرائع".

واردف: "السائقون يحبون ذلك، واعتقد انهم سيكونون مصارعين حقيقيين هذا الموسم، لان تلك السيارات ستدفعهم الى اقصى حدودهم البدنية".

واضاف: "قد نرى بعض السائقين يخسرون السباقات لاستسلامهم من الناحية الجسدية، وهذا ما نريده".

واقر زميل روبرزغ السابق البريطاني لويس هاميلتون الثلاثاء انه عانى "كدمات حيث لم اصب بها حقا في السابق"، وذلك بعد نصف يوم فقط من التجارب.

وبرغم تغييرات جعلت من السيارات اوسع واكثر قوة، الا ان مرسيدس بطلة العالم تبدو مجددا قادرة على التميز مع منافسيها، اذ سجل هاميلتون وبوتاس اسرع توقيت في الايام الثلاثة الاولى.

واكد روزبرغ انه غير نادم على قرار اعتزاله بعمر الحادية والثلاثين: "توقعت ان يكون الفريق في اوجه هذه السنة، لان الفريق رائع. بالتأكيد يبدو انهم صنعوا سيارة جيدة، وهذا ليس مفاجئا".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر أخبار الكويت وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى