ديشامب يفتح الباب أمام عودة بنزيمة إلى الديوك

الأربعاء 01 مارس 2017 01:14 مساءً فتح المدير الفني لمنتخب فرنسا لكرة القدم، ديدييه ديشامب، الباب أمام إمكانية عودة لاعب ريال مدريد، كريم بنزيمة، إلى "الديوك" مجددا.

وفي تصريحات لصحيفة (لو باريزيان) الفرنسية، قال ديشامب إنه إذا استمر بنزيمة في اللعب بالمستوى الحالي فسيعود إلى منتخب فرنسا في وقت ما.

وتطرق مدرب الديوك إلى الانتقادات التي كان بنزيمة قد وجهها له لعدم استدعائه لمنتخب فرنسا خلال بطولة أمم أوروبا الماضية، وقال فيها إن ديشامب لم يستدعه لأنه "رضخ لضغوط جزء من العنصريين في فرنسا".

وحول هذا الأمر أشار ديشامب "هناك لاعبون أدلوا بتصريحات ضدي ولم يمنع هذا استدعائهم للمنتخب. المنتخب لا يتعلق بشخص يروق لي وآخر لا.. إنه (بنزيمة) مازال أحد أفضل المهاجمين في فرنسا".

وكان رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو جراييه، قد أعرب عن تأييده لعودة مهاجم الفريق الملكي إلى منتخب فرنسا ولكنه أكد في الوقت نفسه أن القرار بيد ديشامب.

يشار إلى أن المواجهة المقبلة لمنتخب فرنسا ستكون في 25 مارس الجاري أمام لوكسمبورج في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى