أسامة نبيه: نفاضل بين منتخبي توجو والكونغو للعب مع أحدهما

أسامة نبيه: نفاضل بين منتخبي توجو والكونغو للعب مع أحدهما
أسامة نبيه: نفاضل بين منتخبي توجو والكونغو للعب مع أحدهما

أكَّد أسامة نبيه، مدرب منتخب مصر لكرة القدم، أنه لم يتم حسم هوية الفريق، الذي سيواجهه الفراعنة وديًا في معسكر المنتخب في مارس المقبل.

وقال نبيه، في تصريحات تليفزيونية: "الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر، يُفاضل حاليًا بين منتخبي توجو، والكونغو، للعب مع أحدهما".

وأوضح أنه "تم تأخير معسكر المنتخب، ليبدأ في 24 بدلًا من 20 الشهر المقبل".

وأشار إلى أن سبب تأخير المعسكر، هو مشاركة 4 أندية مصرية، بدوري أبطال أفريقيا، والكونفيدرالية، وهي الأهلي، والزمالك، والمصري، وسموحة، أيام 17، و18، و19 مارس المقبل.

وسيلعب الأهلي والزمالك مباراة العودة أمام بيدفيست الجنوب أفريقي، ورينجرز النيجيري، على التوالي، مباراة العودة بدور الـ32 بدوري الأبطال، خارج أرضهما، وبالتالي سيعو اللاعبون، متأخرين للقاهرة.

ونفى نبيه أن يكون الجهاز الفني، قد استقر على اللاعبين المحترفين، الذين سيتم استدعاؤهم للمعسكر، وقال إن من سيتم اختيارهم، سيحضرون للقاهرة، يومي 20، و21 مارس.

وشدد على أن القوام الأساسي للمنتخب، سيكون حاضرًا، وسيتم تدعيمهم ببعض الوجوه الجديدة، باعتبار أن المعسكر يستعد من خلاله الفريق، لمواجهة تونس في يونيو المقبل بتصفيات أمم أفريقيا 2019.

وأكد نبيه، أن الجهاز الفني للمنتخب يتابع لاعبي منتخب الشباب، الذين يشاركون في أمم أفريقيا بزامبيا حاليًا، مشيرًا إلى أنه التقى باللاعبين قبل سفرهم، ومن سيبرز منهم سيكون له دور مع المنتخب الأول، الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن هناك تنسيقًا مع الجهاز الفني لمنتخب مصر للمحليين، بقيادة هاني رمزي، وقال إننا نعتبر انه مكمل للمنتخب الأول، وقد نستعين ببعض لاعبيه إذا لزم الأمر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى