روما يهزم إنتر ميلان بثلاثية بمشاركة صلاح.. فيديو

روما يهزم إنتر ميلان بثلاثية بمشاركة صلاح.. فيديو
روما يهزم إنتر ميلان بثلاثية بمشاركة صلاح.. فيديو
حقق فريق روما فوزا ثمينا خارج ملعبه على مضيفه انتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء اليوم الأحد ضمن مباريات المرحلة 26 للدوري الايطالي الممتاز.

وشارك النجم المصري الدولي محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه روما في مباراة اليوم ، وقدم أداء جيدا، وتم استبداله في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وسجل النجم البلجيكي راديا ناينجولان هدف التقدم الرائع لروما بعد مرور 13 دقيقة من الشوط الأول من تصويبة رائعة بيمناه من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية البعيدة للمرمى.

وأضاف ناينجولان نفسه الهدف الثاني لفريق العاصمة في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني من هجمة مرتدة ليتسلم النجم البلجيكي الكرة من قبل منتصف الملعب ويتوغل بها، وقام صلاح بالجري من أمامه ليأخذ مدافع معه ويتقدم ناينجولان ويصوب كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء داخل المرمى.

وفي الدقيقة 81 سجل المهاجم ماورو إيكاردي هدف انتر ميلان الوحيد ليقلص الفارق ويشعل أجواء المباراة.

وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق فقط احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح روما، تصدى لها البديل الأرجنتيني دييجو بيروتي ، وسدد الكرة داخل الشباك محرزا الهدف الثالث لفريقه.

فوز روما رفع رصيده الى 59 نقطة لينفرد بالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد انتر ميلان عند 48 نقطة ليتراجع للمركز السادس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى