أخبار عاجلة

طبيب المنتخب: حجازي جاهز لمواجهة الكاميرون

طبيب المنتخب: حجازي جاهز لمواجهة الكاميرون
طبيب المنتخب: حجازي جاهز لمواجهة الكاميرون

السبت 04 فبراير 2017 11:28 مساءً أعلن محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري عن جاهزية اللاعب أحمد حجازي مدافع المنتخب المصري للمشاركة في المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا أمام الكاميرون.

وأشار أبو العلا في تصريحات لمراسل يلا كورة بالجابون، إلى أن حجازي كان يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية منذ المباراة الماضية أمام بوركينا فاسو.

وسبق لمحمود فايز مساعد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب أن أكد على أن حجازي عانى من ألام في العضلة الخلفية خلال مران اليوم السبت. (طالع من هنا)

وقال طبيب المنتخب: " حالة حجازي لا تحتاج لتعليق مطول، اللاعب كان يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية منذ المباراة الماضية وأكمل المباراة دون مشاكل ".

واختتم: " حجازي شارك في مران اليوم حتى نهايته، القرار الآن يرجع للجهاز الفني وهو من له الحق في الدفع به خلال المباراة المقبلة من عدمه ولكنه جاهز للمواجهة القادمة ".

الجدير بالذكر أن سيخوض المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا مساء غداً الأحد، حيث سيلتقي مع الكاميرون على ملعب الصداقة في العاصمة الجابونية ليبرافيل.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الامم الافريقية عبر صفحة يلا كورة الخاصة بالبطولة.. من هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز