أخبار عاجلة
ضبط 37 طن أعلاف داخل مصنع دون ترخيص بالمنوفية -

بالفيديو.. ابن وإيتو "عقبة" أمام مصر في صدام الكاميرون

بالفيديو.. ابن وإيتو "عقبة" أمام مصر في صدام الكاميرون
بالفيديو.. ابن برشلونة وإيتو "عقبة" أمام مصر في صدام الكاميرون

الجمعة 03 فبراير 2017 12:52 صباحاً يستعد لخوض نهائي كأس الأمم الأفريقية ضد منتخب الكاميرون يوم الأحد المقبل في ختام المنافسات التي استضافتها الجابون منذ 14 يناير الماضي، لكن عقبة كبيرة تنتظره هناك في ليبرافيل.

الفريق المصري سيلعب ضد الكاميرون في أصعب اختبار للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر منذ قيادة الفراعنة، على الرغم من التفوق التاريخي لمصر في مواجهاتها مع الأسود.

ابن وإيتو

الكاميرون استقبلت هدفين فقط في 5 مباريات ببطولة كأس الأمم الأفريقية وحققت 3 مباريات بشباك نظيفة بفضل حارسها فابريس أوندوا الذي يعد أحد أبرز نقاط القوة في الفريق الكاميروني، فمن يكون هذا الحارس الواعد؟

فابريس "21 عاماً" الذي ولد في ياوندي بدأ مشواره في أكاديمية أسطورة منتخب بلاده صامويل إيتو في الكاميرون، وكان ذلك في عام 2006 الذي شهد بداية مشواره مع كرة القدم.

أوندوا كان يشاهد صامويل إيتو "أيقونته" يبكي أكثر من مرة بسبب الإخفاق أمام مصر في تصفيات كأس العالم 2006، وبطولتي 2008 و2010، والآن سيقوم هو بمهمة مواجهة مصر في نهائي 2017.

إيتو أيضاً كان من أبرز لاعبي في العصر الحديث، وللمرة الثانية استفاد فابريس من أيقونته وانتقل للعب في أوروبا عن طريقه ومباشرة إلى كتالونيا للالتحاق بفريق ب.

الحارس الكاميروني الشاب استمر لفترة طويلة منذ 2011 وحتى 2016 مع فريق الثاني، لكنه الآن يلعب في فريق إشبيلية معاراً من جيمناستيك في "ليجا2".

أوندوا لفت الأنظار بقوة خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية الحالية وأصبح التهديد الوحيد لعصام الحضري في المنافسة على لقب أفضل حارس في البطولة، وأحد العقبات أمام مصر في الوصول إلى الكأس المفضلة.

لمشاهدة أفضل تصديات أوندوا مع والكاميرون اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجدي عبد الغني يكشف عن المستحقات المالية لجيل 90 في مونديال إيطاليا
التالى تقرير بالأرقام.. لماذا يتمسك البدري بأمل مشاركة عاشور أمام النجم؟