أخبار عاجلة
نقل مباراة غانا ومصر من كوماسي -
القبض على 14 شخصاً شكلوا عصابتين للسطو المسلح -

مدرب الكاميرون: لن نواجه مصر بدافع الانتقام.. هدفنا الكأس فقط

مدرب الكاميرون: لن نواجه مصر بدافع الانتقام.. هدفنا الكأس فقط
مدرب الكاميرون: لن نواجه مصر بدافع الانتقام.. هدفنا الكأس فقط

الجمعة 03 فبراير 2017 12:16 صباحاً رفض هوجو بروس المدير الفني لمنتخب الكاميرون اعتبار مواجهته ضد مصر في نهائي كأس الأمم الأفريقية يوم الأحد المقبل مواجهة انتقامية من الفراعنة.

مصر تأهلت إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على بوركينا فاسو بركلات الترجيح، بينما تأهلت الكاميرون بعد الفوز على غانا (2-0) في نصف النهائي الأخر.

بروس قال في المؤتمر الصحفي بعد مواجهة غانا: "مصر هزمت الكاميرون منذ سنوات ولكننا لن نواجهها بدافع الانتقام، نحن لا نفكر سوي في أننا نريد الفوز في المباراة النهائية فقط".

مصر واجهت الكاميرون مرتين من قبل في نهائي كأس الأمم الأفريقية، وفازت في 1986 بالقاهرة بركلات الترجيح، وفي 2008 في غانا بهدف محمد أبو تريكة.

مدرب الكاميرون أضاف قائلاً: "لدينا 14 لاعب من أصل 23 في القائمة يشاركون لأول مرة في كأس الأمم الأفريقية، ومباراة مثل هذه تساوي مسيرتهم كاملة".

الفريق الكاميروني واجه مصر من قبل 9 مرات في كأس الأمم الأفريقية فاز في 3 مرات، وخسر 5 مرات وتعادل مرة، ولم ينجح في الفوز على الفراعنة منذ 2002.

وأنهى هوجو بروس قائلاً: "الإيمان موجود لدينا لتحقيق الانتصار والفوز بالبطولة، وهذا هو هدفنا فقط وليس الانتقام لأنه لا يمكن أن نفكر بهذه الطريقة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير بالأرقام.. لماذا يتمسك البدري بأمل مشاركة عاشور أمام النجم؟