أخبار عاجلة
كلنا معك -

اخبار الرياضة عمر جابر: حلم البطولة يقترب.. ونتمنى النهاية السعيدة

اخبار الرياضة عمر جابر: حلم البطولة يقترب.. ونتمنى النهاية السعيدة
اخبار الرياضة عمر جابر: حلم البطولة يقترب.. ونتمنى النهاية السعيدة

الخميس 02/فبراير/2017 - 11:25 م

أعرب عمر جابر لاعب لكرة القدم، وفريق بازل السويسري، عن سعادته بتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.
وتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا، بعد فوزه على بوركينا فاسو بضربات الجزاء بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء في الدور نصف النهائي من المسابقة.
وقال عمر جابر لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس إن حلم حصد لقب بطولة إفريقيا اقترب للغاية ، متمنيا أن يحقق المنتخب النهاية السعيدة يوم الأحد المقبل ، من خلال رفع كأس البطولة .
وأوضح جابر، أن لاعبي بذلوا مجهودا كبيرا للغاية في الفترة الماضية من أجل الوصول لهذه المرحلة من البطولة، مؤكدا قدرة المنتخب الوطني على التتويج باللقب القاري.
وأشار لاعب السابق إلى أن الأهم في الفترة الحالية هو استمرار انتصارات المنتخب، وتركيز كل اللاعبين في الأيام الثلاثة القادمة، من أجل الفوز ببطولة إفريقيا، مؤكدا أنه لا يفكر في مشاركته بشكل أساسي مع الفريق من عدمها.
جدير بالذكر أن سيلعب في المباراة النهائية لبطولة إفريقيا، أمام منتخب الكاميرون، وذلك يوم الأحد المقبل، على إستاد "اميتيه"، بعد فوز الأخير على غانا بهدف دون رد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق