اخبار الرياضة طبيب المنتخب: "كوكا" قد يلحق بنهائي إفريقيا

اخبار الرياضة طبيب المنتخب: "كوكا" قد يلحق بنهائي إفريقيا
اخبار الرياضة طبيب المنتخب: "كوكا" قد يلحق بنهائي إفريقيا

الخميس 02/فبراير/2017 - 10:01 م

أكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر لكرة القدم ، أن أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب وفريق سبورتينج براجا، قد يتمكن من اللحاق بمباراة الفراعنة القادمة في المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون .
وتأهل منتخب مصر إلى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا، بعد فوزه على بوركينا فاسو بضربات الجزاء بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء في الدور نصف النهائي من المسابقة.
وقال طبيب المنتخب ، إن أحمد حسن كوكا توجه اليوم إلى أحد المستشفيات في العاصمة الجابونية "ليبرفيل"، من أجل إجراء آشعة على مكان الإصابة التي يعاني منها، وذلك بعدما غاب عن مباراة منتخب مصر أمس أمام بوركينا فاسو.
وأوضح أبو العلا، أن اللاعب كان يعاني من التهابات في عظمة الحوض، منعته من خوض مباراة الأمس، مشيرا إلى أن الاشعة أثبتت تحسن حالة اللاعب، وإمكانية مشاركته في المباراة النهائية لبطولة إفريقيا.
ويأمل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، في لحاق أحمد حسن كوكا بالمباراة النهائية للبطولة القارية، لتعويض غياب مروان محسن مهاجم المنتخب الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وكذلك محمود كهربا الذي سيغيب عن النهائي للايقاف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى