رياضة عالمية الخميس جاريث بيل يعود لملامسة أرض الملعب بعد شفائه من الإصابة

الخميس 02 فبراير 2017 10:04 مساءً  يعد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، الأيام المتبقية على عودة جناحه الويلزي جاريث بيل الذي نزل أرض ملعب المدينة الرياضية بالنادي للمرة الأولى اليوم ليدأ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي قبل العودة للتدريبات الجماعية مع إمكانية عودته للظهور خلال مباراة دوري الأبطال أمام نابولي الإيطالي.

ويعد هذا هو اليوم الأول للاعب الويلزي الذي ينزل فيه أرض الملعب منذ إجرائه جراحة في أربطة الكاحل بالقدم اليمنى في 29 نوفمبر الماضي وغيابه عن الميرينجي طيلة الفترة الماضية.

ومن الممكن أن تشهد مواجهة ذهاب دور الـ16 في "التشامبيونز ليج" أمام نابولي الإيطالي منتصف الشهر الجاري على ملعب "سانتياجو برنابيو" عودة اللاعب الويلزي للظهور مع الميرينجي مجددا.

ولن يتعجل الطاقم الفني بقيادة زيدان عودة اللاعب وسيمنحه الوقت الكافي حتى يكون في أفضل جاهزية بدنية.

ووفقا لتصريحات من داخل النادي لـ(إفي)، يفكر الطاقم الفني بالتواصل مع أطباء النادي في أن يخوض اللاعب الدولي جلسات منفردة ليكتسب اللياقة البدنية قبل أن ينضم للتدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.

ولم يتم وضع موعد محدد لعودة اللاعب، حيث أنهم يريدون أن يقرر بيل بنفسه الوقت المناسب وفقا لإحساسه بمدى تماثله للشفاء واستجابته للبرنامج التأهيلي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى