أخبار عاجلة
أمير الشرقية: فرصة عظيمة لخدمة الحديث -

الشرقية يهزم شباب النيل وديا بتسعة أهداف

الشرقية يهزم شباب النيل وديا بتسعة أهداف
الشرقية يهزم شباب النيل وديا بتسعة أهداف
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية فوزا وديا كبيرا على شباب النيل أحد أندية القسم الثالث، بتسعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على أحد الملاعب الفرعية باستاد برج العرب، وذلك في ثاني وديات الفريق الشرقاوي خلال معسكره المغلق بالإسكندرية.

أحرز أهداف الشرقية كل من محمود إسماعيل "رامبو" 4 أهداف "سوبر هاتريك"، ومحمد عبد الحميد "ميدو" 3 أهداف "هاتريك"، وهدفا للمعتصم سالم، والوافد الجديد فادي فريد.

وشهدت المباراة مشاركة الوافدين الجديدين للفريق عصام عبد الستار الظهير الأيسر الذي تم التعاقد معه على سبيل الإعارة من النصر، وفادي فريد الذي انضم من الأهلي أيضا حتى نهاية الموسم، حيث ظهر كلا اللاعبين بمستوى مطمئن وهو ما أدخل الراحة إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة منير عقيلة.

ومن المقرر أن يختتم الفريق معسكره غدا بخوض الودية الثالثة أمام فريق الإسكندرية للبترول، على أن يدخل في معسكر مغلق أخر بعد غد السبت بالقاهرة لمدة يومين، ثم يسافر إلى الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في دور ال16 من بطولة كأس مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير بالأرقام.. لماذا يتمسك البدري بأمل مشاركة عاشور أمام النجم؟