أخبار عاجلة
عبدالعزيز الفيصل: إنجازاتنا بدعم قيادتنا -

اخبار الرياضة اتحاد الكرة: مباراة السوبر في موعدها ولا نية لتأجيلها

اخبار الرياضة اتحاد الكرة: مباراة السوبر في موعدها ولا نية لتأجيلها
اخبار الرياضة اتحاد الكرة: مباراة السوبر في موعدها ولا نية لتأجيلها

الخميس 02/فبراير/2017 - 05:25 م

أكد هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، في موعدها يوم 10 فبراير الجاري، دون أي تأجيل.
ويلعب الأهلي "بطل الدوري" مع "بطل كأس مصر" في مباراة السوبر يوم 10 من الشهر الجاري، في دولة الإمارات للعام الثاني على التوالي.
وقال أبو ريدة في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس إن الاتحاد المصري لكرة القدم ملتزم بالموعد المحدد للمباراة من قبل مع المسئولين في دولة الإمارات، مشددا على صعوبة تأجيل لقاء السوبر.
وكانت بعض التقارير الصحفية قد اشارت إلى إمكانية تأجيل لقاء السوبر المصري، بعد تأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، بعد تغلبه أمس على بوركينا فاسو بضربات الجزاء بنتيجة 4-3، في إطار الدور نصف النهائي.
وأوضح أبو ريدة المتواجد حاليا في الجابون رفقة المنتخب أن السوبر يعد مباراة احتفالية بين فريقي الأهلي والزمالك، تقام في دولة عربية شقيقة، مشيرا إلى أنه على لاعبي ومسئولي الناديين نقل صورة طيبة عن مصر في الخارج، وأن تخرج المباراة بشكل حضاري دون وقوع أي أزمات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - فيديو .. سيد معوض يكشف سبب تحول أداء علي معلول في مباراة الترجي موجز نيوز
التالى اخبار الرياضة آرسين فينجر: "تأخر التجديد لويلبك وآرون رامزي لا يدعو للقلق"