أخبار عاجلة
#اليوم السابع - #فديو - وداعا أسمن إمرأة فى العالم -

الأهلي ليلا كورة عن عودة الحضري: "معندناش عاطفة"

الأهلي ليلا كورة عن عودة الحضري: "معندناش عاطفة"
الأهلي ليلا كورة عن عودة الحضري: "معندناش عاطفة"

الخميس 02 فبراير 2017 03:52 مساءً تحدث طه إسماعيل عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي عن رغبة عصام الحضري حارس مرمي الوطني في عودته مجدداً لصفوف القلعة الحمراء.

وطرح البعض فكرة عودة الحضري للأهلي لختام حياته الكروية بالقميص الأحمر، وهي الأمنية التي عبر عنها في أكثر من مناسبة خلال فترات سابقة.

ورحل الحضري عن الأهلي في فبراير 2008 بشكل غير لائق، وانضم إلى سيون السويسري ثم خاض تجارب في ، ، والمريخ السوداني، والاتحاد السكندري وأخيرا وادي دجلة.

وقال طه إسماعيل في تصريحات خاصة لـ "يلا كورة" اليوم الخميس :"لا يصح أن يتم إستغلال وتحويل انجاز الحضري مع في بطولة كأس الأمم الأفريقية لقضية مع النادي الأهلي".

وتابع :"نحن لا نتعامل بالعاطفة مع أي لاعب مهما كان اسمه لدينا مبادئ وقواعد والسؤال هنا إذا كان الحضري أبدي أمله في العودة للأهلي فلماذا رحل منه."

وأضاف :"إذا تحدثنا فنياً فالفريق الأحمر ليس في حاجة للحضري والذي وصل لسن الـ44 عاما، وإذا تحدثنا سياسياً فهذا قرار يرجع لمجلس إدارة النادي."

وواصل :"الأهلي غير المنتخب فالأخير يتجمع في السنة مرتين أو ثلاثة أما الفريق الأحمر فالوضع مختلف."

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ساوثجيت يستعين بجو هارت لحراسة عرين إنجلترا أمام مالطا