أخبار عاجلة

# أمم إفريقيا 2017 .. الحضري يكشف "جامايكا" ويؤكد: وعدت بصد ضربتين جزاء موجز نيوز

الخميس 2 فبراير 2017 02:56 مساءً التقى اليوم كابتن المنتخب المصرى عصام الحضرى مع البعثة الاعلامية المرافقة للمنتخب الوطنى فى جلسة ودية للتحدث قبل مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية يوم الاحد القادم.

بدا الحضري حديثه بشكر ادارة البعثة واللاعبين للبعثة الاعلامية المرافقة على التزامها واحترامها وتقديرها لضرورة منح الجهاز الفنى واللاعبين الفرصة للهدوء والتركيز فى الايام المقبلة من اجل تحقيق حلم الفوز بالمباراة النهائية وكذلك اللقب.

أكد الحضري أن أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب طلب منه صد ركلتين جزاء أمام بوركينا فاسو في نصف النهائي، وأنه وعده بتنفيذ طلبه وبالفعل حقق له ما أراد، مشيرًا إلى أنه أطال في السجود بعد انتهاء ركلات الجزاء، لأنه كان يدعي الله أن يسعد الـ92 مليون مصري.

وتابع بأن المنتخب الوطني يتميز بالحب والانتماء والعزيمة وهي سمات تجعل هناك فارق بين الفراعنة وأي منتخب آخر، حيث إن العلاقة بين اللاعبين رائعة.

اما عن قصة جامايكا فقال الحضرى: "الجامايكا بتاعي.. هو الصلاة والأذكار والدعاء والاجتهاد والتركيز في التدريب"، مُكملًا: "دي حاجة باخدها بضحك شوية ولا تفرق معايا أصلا ولا هتقلل مني".
وتابع بأن فانتا مساعد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني، والأخير أيضًا، دائمًا ما ينادونه بـ "جامايكا"، ويكون سعيد بذلك، مُتمنيًا أن يحتفظ بهذا اللقب لو كان سيجعله ويجعل المصريين سعداء.

واثنى الحضرى على الجهاز الفنى قائلا: "احنا معانا جهاز فنى فيه ميزة حلوة اوى انهم ايد واحدة مترابطين اوى بيتحركوا مع بعض وعلى طول بيشتغلوا طول اليوم وتقريبا مابيناموش...دة طبعهم....وكوبر دة مدرب لازم نرفعلوا القبعة...مش بيبطل شغل".

وأعرب عن سعادته بالفترة التى قضاها داخل النادى ، قبل احترافه فى سيون السويسرى، مشدداً على أنه يعتز بتلك الفترة التى وصلت إلى 14 عاماً، متمنيا العودة إلى فى أقرب وقت.

' صنع اسم عصام الحضرى، ويتمنى العودة له في أقرب وقت، ولكن القرار ليس قرارى وإنما قرار مجلس إدارة النادى، مشددا على احترامه لرغبة جمهور وفى حال عودته سيكون قد حقق الحلم بالعودة إلى بيته، وفرحته بالحصول على لقب أمم أفريقيا الحالية، سيعادل فرحته بالعودة لبيته الكبير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماوريسيو: مفاوضات مانشستر مع "داير "شائعات
التالى ساوثجيت يستعين بجو هارت لحراسة عرين إنجلترا أمام مالطا