أخبار عاجلة
أمير الشرقية: فرصة عظيمة لخدمة الحديث -

رياضة عالمية الخميس صباحك أوروبي.. يونايتد يعين كشاف جديد..ودورتموند يحدد بديل أوباميانج

رياضة عالمية الخميس صباحك أوروبي.. يونايتد يعين كشاف جديد..ودورتموند يحدد بديل أوباميانج
رياضة عالمية الخميس صباحك أوروبي.. يونايتد يعين كشاف جديد..ودورتموند يحدد بديل أوباميانج

الخميس 02 فبراير 2017 09:16 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية.

أسبانيا:

ماركا المدريدية:

بديل أوباميانج

يسابق نادي بوروسيا دورتموند الألماني الزمن لحسم صفقة مميزة في خط الهجوم، في ظل اقتراب هدافه بيير إيمريك أوباميانج من الرحيل عن صفوف النادي عقب نهاية الموسم الجاري.

إدارة النادي الألماني تفكر بجدية في ضم إيناكي ويليامز مهاجم أتلتيك بلباو، ولا تمانع سداد الشرط الجزائي الضخم في عقد اللاعب الشاب، والذي تقدر قيمته بـ 50 مليون يورو.

ولعب ويليامز (22 عامًا) 20 مباراة هذا الموسم في الدوري والكأس والدوري الأوروبي، وسجل 4 أهداف للفريق الباسكي، بواقع هدفين في الليجا، ومثلهما في الكأس.

هذا و قال أوباميانج، انه يفكر بجدية في الرحيل عن بوروسيا دورتموند، والبحث عن تجربة جديدة لتطوير مسيرته الاحترافية، حيث يعد نادي الوجهة الأقرب للمهاجم الجابوني.

كما أكد يواخيم فاتسكه المدير التنفيذي لبوروسيا دورتموند، أن ناديه لا يمانع بيع بيير إيمريك أوباميانج في فترة الانتقالات الصيفية، ولكن بشرط ألا يقل العرض عن 80 مليون يورو. 

أسرار 

كشف توني جراندي، مساعد مدرب السابق، فسينتي دل بوسكي في عام 2002 عن تفاصيل جديدة ومثيرة، حول تدخلات الرئيس فلورنتينو بيريز في قرارات داخل النادي الابيض  في الفترة المذكورة.

وقال جراندي في مقابلة مع صحيفة "الكونفيدنسيال" :"أنا أفضل أن أكون في بيتي في الأوقات العصيبة، في لم أكن مرتاحًا، كنا أنا وفسينتي نسمع الكثير من الشتائم والإهانات من قبل الجماهير، وذات يوم قلت لفسينتي أن هذه الشتائم تم إعدادها من قبل الإدارة العليا في النادي".

وعما حدث بين وبرشلونة بسبب مورينيو قال: "كان هناك الكثير من الحرائق بسبب مورينيو خاصة بين بيكيه وفابريجاس وتشافي وإيكر كاسياس لكن تم حل هذه الثغرات، ربما تتويج إسبانيا بكأس العالم 2010 هو ما رفع سقف هذه المناوشات".

وعن بيريز قال: "لم يكن عادلًا معنا في تلك الفترة، لقد وضعنا في الشارع بازدراء لا يمكن تفسيره، ما يحزنني حقًا هو كيف يتم فصل الموظفين من النادي بدون أي نوع من النبل والشهامة".

وعن فوز بالدوري في عام 2002 قال: "في الجولة ما قبل الاخيرة فزنا على أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-0 وكانت هذه النتيجة تجعلنا أبطال، وأثناء الاحتفال دخل علينا بيريز والمدير الرياضي في ذلك الوقت خورخي فالدانو وقالو لنا إن هناك لاعبا لا يريدنا أن نفوز على أتلتيكو، أنا أهنئكم ولكن عليكم الحذر".

وعن علاقته بفلورنتينو بيريز قال: "لا يمكنني أن أحمل شيئًا من الحب والمودة لرجل يأتي من الخلف ويغير الأشخاص كما يغير القمصان، هناك من يقول أنني وفسينتي لسنا من مشجعي مدريد، لا أدري كيف يقولون هكذا ونحن ارتبطنا بالنادي لثلاثين عامًا أو أكثر".

وعما حدث في مباراة موناكو وريال مدريد في كأس السوبر الاوروبي قال جراندي: "في الشوط الثاني دخل إلينا فالدانو في غرف الملابس وقال لفسينتي ألا يشرك مورينتس بأمر من فلورنتينو بيريز لأنه سوف يتم بيعه، راؤول كان أول من اعترض وصرخ في وجه فالدانو وقال له إنه مثل أخي، ولم يلعب مورينتس المباراة وبعد العودة لمدريد لم تعد العلاقات بين راؤول وبيريز كما كانت في السابق".

وعن المقارنة بين ميسي وكريستيانو رونالدو قال :"أنا أفضل ميسي، إنه اللاعب الاكثر اكتمالًا في عالم كرة القدم، إنه أفضل من البرتغالي".

وعن زيدان وبيريز في الوقت الحالي: "في السنة السابقة فعل زيدان وفريقه أمرًا كبيرًا ورائعًا، ولكن الوقت الذي سيشغله زيدان كمدرب يعتمد على فلورنتينو بيريز فقط".

اس المدريدية:

سيميوني سيرحل 

عاش نادي منحدرًا قويًا في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، حيث خرج الفريق من أول بطولات الموسم كأس ملك إسبانيا أمام نادي سيلتا فيجو.

زين الدين زيدان،  سيستعيد معظم لاعبيه المصابين قبل المواجهة المرتقبة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا في منتصف الشهر الجاري.

أن المدافعين مارسيلو وبيبي تدربا اليوم بالكرة، واعتبرت أن عودة مارسيلو أحد أبرز الأخبار التي ينتظرها زيدان، حيث يملك المدافع البرازيلي الكثير من الحلول في هجوم ودفاع النادي الملكي، رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كما انضم لوكا مودريتش وخاميس رودريجز لتدريبات الفريق هذا الأسبوع أيضًا، وهذا ما سيعطي خط وسط الفريق تنوعًا أكثر خلال المباريات القادمة في مسابقتي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وبالنظر لحالة المدافع الأيمن للفريق انييل كارفاخال، والذي تعرض لإصابة مؤخرًا فإنه من المرجح أن يعود للفريق مرة أخرى في السابع من فبراير الجاري، أي قبل مباراة نابولي في سنتياجو برنابيو بثمانية أيام.

بينما يبقى اللاعب الويلزي جاريث بيل هو الحالة الوحيدة المجهولة في صفوف ، فإصابة اللاعب تمضي على نحو جيد ولكن الفريق الطبي والفني للنادي الملكي ما زال لا يعلم متى ستكون عودة اللاعب إلى الملاعب مرة أخرى، لكن يأمل زيدان أن يتواجد بيل مع الفريق في مباراة الإياب في نابولي في شهر مارس.

سبورت الكتالونية:

سواريز الافضل 

أغلق سوق الانتقالات الشتوية بابه في القارة الأوروبية فجر الأربعاء، حيث أعلنت العديد من أندية الدوري الإنجليزي عن صفقات جديدة، دون أن يكون هناك أي مفاجآت في انتقالات كبار الأندية في البريمييرليج.

وأجرت شبكة هيئة الإذاعة البريطانية BBC استفتاءًا حول أفضل صفقة في الميركاتو الشتوي في الدوري الإنجليزي على مر تاريخ المسابقة.

وقد اختار 60 بالمائة من المشاركين في الاستفتاء لويس سواريز، مهاجم نادي ليفربول السابق وبرشلونة الحالي، كأفضل صفقة شتوية في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وكان النادي الإنجليزي قد تعاقد مع لويس سواريز في يناير من عام 2011 مع لويس سواريز قادمًا من نادي أياكس الهولندي مقابل 26.5 مليون يورو.

وسجل المهاجم الأورجوياني المميز مع ليفربول 82 هدفًا في 113 مباراة لعبها بالقميص الأحمر، قبل أن ينتقل في صيف 2014 إلى نادي .

ألمانيا:

بيلد:

مساندة 

أبدى أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونيخ ، دعمه لتوماس مولر، مهاجم الفريق البافاري بعد أدائه المتواضع هذا الموسم.

ويعاني مولر من هبوط حاد في مستواه هذا الموسم، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إذ سجل هدفًا وحيدًا في الدوري الألماني حتى الآن.

وقال هونيس، في تصريحات لسبورت بيلد  : "إنه قائد مطلق بالنسبة لنا، مانشستر يونايتد أراد ضمه مقابل 100 مليون يورو قبل عام".

وأضاف صاحب الـ65 عامًا: "مولر لاعب رئيسي بالنسبة لنا، ولكني أنا لن أضع أي ضغط على المدرب في هذا الصدد".

وتابع مهاجم بايرن وألمانيا السابق: "أتمنى أن يعو مولر ليكون قائدنا المطلق مجددًا، وأنا واثق من حدوث ذلك".

أرقام قياسية 

مع اشتعال الصراع بين أندية المقدمة في بوندسليجا ، لحجز المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية واحتدام المنافسة بين فرق المؤخرة للهروب من شبح الهبوط، حققت أندية البوندسليجا رقمًا قياسيا في الانفاق بسوق الانتقالات الشتوية الذي أسدل الستار عليه مساء الثلاثاء. 

وأنفقت أندية المقدمة والقاع في البوندسليجا ببذخ على تدعيم صفوفها خلال يناير المنقضي من أجل تعزيز فرصها في المنافسة خلال النصف الثاني من الموسم الحالي حيث يسعى كل ناد إلى تحقيق هدفه من خلال المراحل القادمة في المسابقة على مدار الأسابيع المقبلة.

وظل النشاط في سوق الانتقالات حتى اللحظة الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات مساء أمس بهدف تعزيز الصفوف لتحقيق الطموحات.

وكان دارمشتات، صاحب المركز الثامن عشر الأخير في جدول البوندسليجا ، أكثر الأندية نشاطا في اليوم الاخير قبل غلق باب الانتقالات حيث تعاقد مع ثلاثة لاعبين الثلاثاء.

ويطمح دارمشتات إلى التخلص من فارق النقاط الست التي تفصله عن المركز السادس عشر والذي يخوض صاحبه دور فاصل من أجل البقاء في البوندسليجا.

وانتقل لاعب الوسط حميد ألتينتوب 34/ عاما/ نجم بايرن ميونيخ  و سابقا إلى دارمشتات في صفقة انتقال حر.

وقال تورستن فرينجز مدرب دارمشتات : "تعاقد مثل هذا اللاعب الذي يملك سيرة ذاتية رائعة وخبرة هائلة وكاريزما حقيقية يمثل أمرا خاصا لدارمشتات".

وتعاقد هامبورج في وقت سابق من فترة الانتقالات الشتوية المنقضية مع مدافعين اثنين ولاعب خط الوسط البرازيلي والاس مقبل عشرة ملايين يورو (8ر10 مليون دولار).

وبلغ إجمالي انفاق الأندية ال18 بالبوندسليجا في فترة الانتقالات الشتوية أكثر من 90 مليون يورو.

وبهذا ، حققت أندية البوندسليجا رقما قياسيا جديدا في الانفاق بسوق الانتقالات الشتوية حيث كان الرقم القياسي السابق هو 65 مليون يورو في يناير 2015 .

وفيما سعى ناديا هامبورج ودارمشتاد لتدعيم صفوفهما من أجل الهروب من شبح الهبوط ، أنفق باير ليفركوزن 12 مليون يورو لضم اللاعب الجامايكي الشاب ليون بيلي من جينك البلجيكي لتدعيم صفوفه من أجل التقدم من وسط جدول البوندسليجا إلى مراكز المقدمة.

وقال رودي فولر مدير الكرة بنادي ليفركوزن : "بيلي لاعب سريع للغاية ومراوغ رائع سيمنح خط هجومنا دفعة قوية إضافية... نثق بأن بيلي سيكون دفعة قوية لنا".

ويحتل ليفركوزن المركز التاسع في جدول المسابقة بفارق سبع نقاط عن المركز الرابع الذي يتأهل صاحبه للدور الفاصل على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

واستثمر لايبزيج صاحب المركز الثاني في جدول المسابقة نحو عشرة ملايين يورو في ضم المدافع دايوت أوباميكانو من أجل تعزيز صفوفه للإبقاء على فرصه قوية في التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

فيما كانت تعاقدات أخرى من أجل التغلب على الأداء الضعيف أو لتعويض رحيل أو إصابة لاعبين مثلما حدث مع فولفسبورج الذي عانى من رحيل جوليان دراكسلر عن صفوفه مقابل أكثر من 40 مليون يورو.

وتعاقد فولفسبورج مع يونس مالي من ماينز الألماني وريتشيدلي بازور من أياكس الهولندي بمقابل مالي مناسب للغاية.

وكان الهدف من تعاقدات أندية أخرى هو النظر لأبعد من الموسم الحالي حيث ضم بوروسيا دورتموند مع المهاجم الشويدي الناشئ ألكسندر إسحاق 17/ عاما/ من آيك سولنا السويدي كما ضم بايرن ميونيخ اللاعبين سيباستيان رودي ونيكلاس سويل من هوفنهايم على أن يبدأ كل من اللاعبين مسيرته مع الفريق بداية من الموسم المقبل.

فرنسا:

ليكيب:

نتائج 

فجر فريق باستيا سي إيه تو، من دوري الدرجة الثالثة  مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بفريق نانسي  من دور ال32 لمسابقة كأس فرنسا بالتغلب عليه 2 / صفر اليوم الأربعاء.

وتأهل باستيا سي إيه تو لدور الستة عشر للبطولة بعدما حسم اللقاء لصالحه بهدفين سجلهما عمر كمارا وباندور دومينيك في الدقيقتين 11 و89.

وتأهل أوزير لدور الستة عشر بالفوز 3 / صفر على سانت اتيان كما تأهل أنجيه بالفوز 3 / 1 على كان.

وفي باقي المباريات التي أقيمت بدور الستة عشر، فاز أفرانش على فلوري 91 بنتيجة 1 / صفر، وموناكو على مضيفه شامبلي 5 / 4 بعد التمديد لوقت إضافي، وجانجون على مضيفه ليزيربي 2 / 1 وفريجوس على بري لو ميزير 1 / صفر.

انجلترا:

الصن:

رحيل ايفانوفيتش 

أكد فريق تشيلسي امس ، رحيل الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش نحو زينيت سان بطرسبرج الروسي بعد "تسع سنوات رائعة" قضاها في النادي الإنجليزي واصفا إياه بـ"الأسطورة".

ونشر النادي اللندني على موقعه الإلكتروني "انضم برانسيلاف ايفانوفيتش إلى زينيت سان بطرسبرج بعد تسع سنوات رائعة في تشيلسي وهي الفترة التي أصبح خلالها عنصرا رئيسيا في الفريق وسجل خلالها بعض الأهداف الهامة التي ساعدتنا على رفع ثمانية ألقاب عظيمة".

و وقع اللاعب الصربي عقدا مدته موسمين ونصف مع الفريق الروسي الذي يصل إليه بالمجان عقب تمثيل تشيلسي 377 مرة.

يشار إلى أن ايفانوفيتش، الذي وصل إلى تشيلسي في يناير 2008 قادما من لوكوموتيف موسكو، فاز مع الـ"بلوز" بلقب الـ"بريميير ليج" مرتين ودوري الأبطال مرة وكأس الاتحاد الإنجليزي ثلاث مرات ودوري أوروبا مرة وكأس الرابطة مرة.

وجاء في البيان "سيظل الكل يتذكر ايفانوفيتش على الأخص بسبب رأسيته المتأخرة التي منحتنا لقب دوري أوروبا في 2013 ، ولكن مساهمته في أزهي عصور النادي لا يمكن قياسها. يرحل كأسطورة حقيقية عن تشيلسي". 

كشافون 

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، مساء الأربعاء، أن نادي مانشستر يونايتد قام بتعيين رادوسلاف كوتشارسكي، من نادي ليجيا وارسو للبحث والكشف عن المواهب في شرق أوروبا.

وقالت "ESPN" ، أن مانشستر يونايتد قام بضم كوتشارسكي، في ظل سعي النادي لتطوير أكاديمية النادي وضم لاعبين شباب.

وكان كوتشارسكي هو المسؤول عن انضمام المدافع كريستيان بيليك الذي وقع لنادي أرسنال في يناير 2015، قادمًا من ليجيا وارسو.

وقال كوتشارسكي لموقع ليجيا وارسو الرسمي :"لقد قضيت وقتًا رائعًا في ليجيا، لكن أعتقد أن الوقت قد حان من أجل اتخاذ خطوة إلى الأمام".

واختتم :"إنه لشرف عظيم أن يكون مانشستر يونايتد مهتمًا بي، لقد كان هناك محادثات بيننا وأخيرًا تم الانضمام في 1 فبراير".

ميرور:

اختلافات 

كشف اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد عن الاختلافات بين مدربه السابق في تشيلسي جوزيه مورينيو، ومدربه الحالي أنتونيو كونتي.

وقال هازارد في تصريحات  :"كونتي يعمل كثيرًا في التدريبات، بينما مورينيو كان يعتمد على نظام واحد خلال التدريبات ".

وكان هازارد قد تحدث بصيغة انتقادية عن مدربه السابق جوزيه مورينيو، فقال في بداية الموسم :"ما زلت نفس اللاعب، كونتي يعطينا الثقة بعد موسم سئ، كونتي يعرف اللاعبين فهو كان لاعبًا سابقًا".

وكان نادي تشيلسي قد حصل على المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بينما يحتل الفريق صدارة الترتيب بفارق تسع نقاط عن أقرب ملاحقيه في الموسم الحالي.

يذكر أيضًا أن البلجيكي إيدين هازارد قد فقد الكثير من بريقه الموسم الماضي، ولم يسجل الكثير من الأهداف مع تشيلسي.

اغلى صفقة 

تعاقد بيرنلي ، مع الأيرلندي الدولي روبي برادي، في صفقة قياسية على مستوى النادي بالإضافة لضم لاعب الوسط الآخر آشلي وستوود.

وانضم برادي "25 عامًا" لبيرنلي بعقد يمتد لـ3 سنوات ونصف قادمًا من نوريتش سيتي، مع إمكانية مد التعاقد لعام واحد إضافي.

ولم يعلن بيرنلي عن القيمة المالية، لكن النادي قال إنه دفع مبلغًا أكبر من ذلك الذي ضم به الأيرلندي جيف هندريك في صفقة قياسية في أغسطس الماضي.

وأشارت وسائل إعلام بريطانية، إلى أن النادي دفع 13 مليون جنيه أسترليني 

وقدم برادي، الذي شارك في 34 مباراة كأساسي في الدوري الممتاز العام الماضي مع نوريتش قبل هبوطه، أداء جيدا في بطولة أوروبا 2016 وسجل هدف الفوز على قرب النهاية لتتأهل أيرلندا إلى دور الستة عشر.

ويعود وستوود، إلى الدوري الممتاز أيضًا بعد انضمامه قادمًا من أستون فيلا، مقابل نحو 5 ملايين جنيه إسترليني، وفقا لما قالته "سكاي سبورتس" 

وقال بيرنلي، إن اللاعب البالغ عمره 26 عامًا، والذي لعب 4 مواسم مع فيلا، قبل هبوطه انضم لمدة 3 سنوات ونصف مع إمكانية تمديد العقد لعام إضافي أيضًا.

ساخو في بالاس 

أعلن نادي كريستال بالاس  أنه تعاقد مع المدافع الفرنسي مامادو ساكو على سبيل الإعارة من ليفربول حتى نهاية الموسم الجاري.

وشارك ساكو 26/ عاما/ في 80 مباراة مع ليفربول منذ أن انضم إلى الريدز قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي في سبتمبر 2013.

وشارك ساكو في أكثر من 200 مباراة مع سان جيرمان قبل الانتقال للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت أندية إنجليزية أخرى أبدت اهتماما بساكو خلال الأشهر القليلة الماضية لكن كريستال بالاس نجح في حسم عقد الإعارة في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية التي أغلقت مساء الثلاثاء.

:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

بالو ينتقد الميركاتو 

رغم استعادة مستواه العالي في الملعب وتألقه مع فريق نيس الفرنسي هذا الموسم، لم يتخلص ماريو بالوتيلي من مواقفه وتصريحاته المثيرة للجدل، حيث عاد اللاعب لإثارة الجدل مجددا من خلال تغريدة على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

وفيما كان عشاق الساحرة المستديرة يترقبون بشغف ما ستسفر عن الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية التي أسدل الستار عليها مساء الثلاثاء، كشف بالوتيلي بشكل غريب عن انطباعه بشأن سوق الانتقالات في يناير المنقضي وخاصة في بلده .

وأكد بالوتيلي (26 عاما) شعوره بالملل والضجر من خلو فترة الانتقالات الشتوية في من الإثارة، مشيرا إلى أن متابعة مقدمات البرامج في شبكة "سكاي سبورت" كان أكثر متعة.

وكتب بالوتيلي، في تغريدة بالإيطالية على تويتر، "البنات اللاتي يقدمن تقارير سوق الانتقالات على سكاي سبورت أكثر إثارة بالتأكيد من هذه الصفقات المبرمة".

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في موقعها على الانترنت اليوم الأربعاء، إلى أن اللاعب الإيطالي كان في انتظار بعض الإثارة أمس في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية ولكن هذا لم يحدث، حيث شهد سوق الانتقالات القليل من صفقات انتقال اللاعبين من الأندية الإيطالية إلى نظيرتها الإنجليزية.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب كتب هذه "التغريدة" للتعبير عن الانطباع السلبي لديه عن الساعات الأخيرة في سوق الانتقالات وعدم اقتناعه بسيناريو هذه الساعات الأخيرة في فترة الانتقالات ولم يجد سوى الإشارة إلى الفتيات اللاتي يقدمن البرامج على شبكة "سكاي سبورت" لجذب الانتباه إلى وجهة نظره.

وساعد بالوتيلي، فريق نيس في مزاحمة موناكو على صدارة الدوري الفرنسي حاليا، حيث حصد كل من الفريقين 49 نقطة من 22 مباراة خاضها حتى الآن، ويتفوق موناكو بفارق الأهداف فقط.

وسجل بالوتيللي، الذي لعب في الماضي لأكثر من فريق منها ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي، تسعة أهداف حتى الآن في 11 مباراة خاضها بالدوري الفرنسي هذا الموسم.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

بونافينتورا يغيب 

أعلن نادي ميلان ، أن لاعبه جياكومو بونافينتورا، سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 3 أو 4 أشهر، حيث يتعين عليه الخضوع لعملية جراحية في فخذ الساق اليسرى.

وخرج بونافينتورا، مصابًا من الشوط الأول للمباراة، التي خسرها ميلان (1-2) أمام أودينيزي الأحد، بعد أن سجَّل هدف فريقه الوحيد في اللقاء.

وبعد الفحوصات التي خضع لها اللاعب الإثنين، قرر الجهاز الطبي للنادي الإيطالي، إخضاعه لإجراء عملية جراحية في الفخذ الأيسر.

وكشفت الصحافة الإيطالية، أن بونافينتورا قد يغيب عما تبقى من عمر الموسم الجاري، حيث إنه يحتاج لفترة تتراوح ما بين 3 و4 أشهر للتعافي.

وبدأت رحلة بونافينتورا "27 عامًا" مع الإصابات في وقت مبكر من مسيرته الكروية، وتحديدًا موسم "2010 - 2011"، بيد أن الإصابة، التي تعرض لها هذا الأسبوع، هي الأكثر خطورة.

وبدأ بونافينتورا، مسيرته بين صفوف نادي أتلانتا بالدوري الإيطالي عام 2007، لينتقل بعد ذلك إلى ميلان في 2014 مقابل 7 ملايين يورو.

والتحق بونافينتورا بالمنتخب الإيطالي للشباب في 2008، قبل أن يخوض أولى مبارياته الدولية مع الاتزوري  في 31 مايو 2013 أمام منتخب سان مارينو.

وسجل بوتافينتورا 34 هدفا في الدوري الإيطالي حتى الآن منذ انطلاقته مع أتلانتا، فيما لا يزال رصيده خاويًا من الأهداف الدولية حتى الآن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير بالأرقام.. لماذا يتمسك البدري بأمل مشاركة عاشور أمام النجم؟