أخبار عاجلة
ضبط 37 طن أعلاف داخل مصنع دون ترخيص بالمنوفية -

أبو ريدة: لاعبونا "رجال".. ونستحق حصد لقب بطولة إفريقيا

أبو ريدة: لاعبونا "رجال".. ونستحق حصد لقب بطولة إفريقيا
أبو ريدة: لاعبونا "رجال".. ونستحق حصد لقب بطولة إفريقيا
أعرب هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن سعادته البالغة بتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وقال أبو ريدة – في تصريحاته عقب انتهاء المباراة – إن الجيل الحالي من يستحق حصد لقب بطولة إفريقيا، بعد المجهودات الكبيرة التي بذلها الفريق منذ انطلاق منافسات المسابقة القارية.

وأضاف أبو ريدة، "لاعبو رجال، بذلوا كل ما يملكون من مجهودات، ولعبوا بحماس كبير ورح عالية كل مباريات البطولة، نتمنى أن نحقق النهاية السعيدة من خلال حصد اللقب الإفريقي، لاسعاد الشعب المصري كله".

وأشار رئيس اتحاد الكرة، إلى أن اللاعبين واجهوا صعوبات عديدة خلال مباراة بوركينا فاسو، وأبرزها درجة الحرارة العالية والرطوبة ، بخلاف المباريات المتلاحقة في البطولة، موضحا أن هيكتور كوبر المدير الفني استحق الثقة التي منحها له، وأنه عرف جيدا كيف يتعامل مع اللاعبين المصريين، ويطبق طرق اللعب التي تتماشى مع الكرة المصري في الوقت الحالي.

وتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا، بعد فوزه على بوركينا فاسو بضربات الترجيح بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء في الدور نصف النهائي من المسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أكاديمية الأهلي تدشن موقعها الإلكتروني