أخبار عاجلة
ضبط 12 قطعة حشيش بحوزة مسجل خطر بالغردقة -
«طبخة» تهدّد الخليج.. هل اقترب حل مجلس التعاون؟ -
أمير الحدود الشمالية يدشن حملة تطعيم الطلاب -
إيمري للحكام: احموا نيمار من العنف والاستفزاز -

صلاح: لست الوحيد الذي سجل هدف بوركينا.. وحزنت لبكاء مروان

صلاح: لست الوحيد الذي سجل هدف بوركينا.. وحزنت لبكاء مروان
صلاح: لست الوحيد الذي سجل هدف بوركينا.. وحزنت لبكاء مروان

الخميس 02 فبراير 2017 12:28 صباحاً عبر اللاعب جناح المنتخب المصري ونادي روما الإيطالي عن سعادته بتحقيق الفوز على حساب بوركينا فاسو في إطار مباريات الدور قبل النهائي من كأس أمم أفريقيا.

وأشار صلاح في تصريحات عبر قناة بي إن سبورت بعد المباراة إلى أن الهدف الذي سجله في شباك بوركينا كان نتاج عمل جماعي من جميع لاعبي الفراعنة.

وسجل هدف التقدم لمنتخب مصر خلال المباراة بعد تصويبة صاروخية، قبل أن تتعادل بوركينا، ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي حسمت الانتصار للفراعنة.

وقال صلاح: " لست الوحيد الذي سجل الهدف، بل أنه جاء نتيجة عمل جماعي كامل بداية من المحمدي ومروراً بعبد الله السعيد وختاماً بكهربا الذي مهد الكرة لي بشكل رائع ".

وأكمل: " حزين للغاية بسبب بكاء مروان محسن خلال المباراة نظراً لرغبته في التواجد معنا خلالها، أتمنى أن أن نحقق الفوز في المباراة النهائية من أجله ".

واختتم: " لدينا عديد المصابين في الفريق لكنني أتمنى أن يكون جميعهم بخير في المباراة النهائية لأننا نحتاج إلى جهد جميع اللاعبين ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نبيه: نريد الحفاظ على شكل وتصنيف المنتخب.. ولدي رسالة للمحليين
التالى تقرير بالأرقام.. لماذا يتمسك البدري بأمل مشاركة عاشور أمام النجم؟