أخبار عاجلة

الحضري يعادل رقم جيان كأكثر اللاعبين مشاركة في مباريات الكان

الحضري يعادل رقم جيان كأكثر اللاعبين مشاركة في مباريات الكان
الحضري يعادل رقم جيان كأكثر اللاعبين مشاركة في مباريات الكان

الأربعاء 01 فبراير 2017 09:16 مساءً عادل عصام الحضري حارس مرمى الرقم الذي سبق وأن حققه الغاني أسمواه جيان مهاجم النجوم السوداء كأكثر اللاعبين مشاركة في مباريات كأس أمم أفريقيا.

ويتواجد عصام الحضري في تشكيل مصر الأساسي لمواجهة بوركينا فاسو في إطار مباريات الدور قبل النهائي لكأس أمم أفريقيا 2017، اليوم الأربعاء.

وتعد مواجهة بوركينا فاسو هي رقم 27 للحضري في تاريخ مشاركاته مع الفراعنة في الكان، ليعادل رقم جيان كأكثر اللاعبين مشاركة في المباريات عبر تاريخ البطولة.

ويعد الحضري هو الحارس الأكثر مشاركة في مباريات كأس أمم أفريقيا، إلى جانب أنه الأكبر عمراً بين اللاعبين المشاركين في تاريخ المسابقة.

ومن المقرر أن تقام مباراة بين غانا والكاميرون مساء غداً الخميس في قبل نهائي البطولة الأفريقية، إلا أن مشاركة جيان خلالها مازال مشكوك فيها نظراً لإصابته.

الجدير بالذكر ان جيان أنهى مشاركاته مع المنتخب الغاني في النسخة الحالية للكان في مواجهة مصر بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الخميس النيابة العامة البرازيلية تتهم رسميا رئيس اللجنة المنظمة لريو 2016 بالفساد
التالى تقرير بالأرقام.. لماذا يتمسك البدري بأمل مشاركة عاشور أمام النجم؟