مران الزمالك.. الظهور الأول لباولو وجنش "مهاجم" وموقف شيكابالا لم يحسم

مران الزمالك.. الظهور الأول لباولو وجنش "مهاجم" وموقف شيكابالا لم يحسم
مران الزمالك.. الظهور الأول لباولو وجنش "مهاجم" وموقف شيكابالا لم يحسم

الأربعاء 01 فبراير 2017 03:40 مساءً شهد مران الزمالك اليوم الأربعاء مشاركة حسام باولو لأول مرة بعد انضمامه للفريق، وكما ظهر محمود عبدالرحيم "جنش" كمهاجم في ختام المران، ولم يتحدد بعد موقف شيكابالا من المشاركة في كأس السوبر.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري 10 فبراير الجاري والذي سيقام في إمارة أبو ظبي.

وشارك اليوم باولو وتوفيق والونش في التندريبا بشكل طبيعي بعد حصولهم على راحة لمدة 48 ساعة قبل الانتظام في تدريبات الفريق اليوم، وعاد محمد مسعد بعد غيابه يومين بسبب مرض زوجته كما شارك صلاح ريكو لاعب الوسط بعد تماثله للشفاء من الإصابة بكدمة في الأنكل.

وشارك محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق كمهاجم خلال التقسيمة التي أقيمت اليوم في ختام التدريب، وشهد التدريب تألق حسام باولو الوافد الجديد من سموحة ومصطفى فتحي وصلاح ريكو.

كما اهتم الجهاز الفني بتدريب اللاعبين على استغلال الكرات العرضية والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

وغاب محمد مجدي مدافع الفريق للإصابة وحسني فتحي الظهير الأيمن بسبب الإصابة في الركبة، و أدى أيمن حفني تدريبات تأهيلية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية كما أدى أحمد الشناوي تدريبات تأهيلية على هامش المران.

وقام ايمانويل مايوكا مهاجم الزمالك بالخضوع لتدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران، وهو نفس الأمر بالنسبة لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي لم يتحدد موقفه بعد من المشاركة في كأس السوبر بعدما أجرى جراحة  لإزالة خراج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى