صالح جمعة يتحدث عن "نقطة ضعف" بوركينا فاسو

صالح جمعة يتحدث عن "نقطة ضعف" بوركينا فاسو
صالح جمعة يتحدث عن "نقطة ضعف" بوركينا فاسو

الأربعاء 01 فبراير 2017 02:04 مساءً يرى صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، أن فرص وصول إلى نهائي بطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالجابون، كبيرة.

ويلاقي ، نظيره بوركينا فاسو، مساء اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، بعد تغلبه على المغرب في ربع النهائي.

وقال صالح جمعة الذي يتواجد حاليا مع الأهلي في معسكر الإعداد بالإمارات، في تصريحات نقلها مراسل يلا كورة، إن فرص فوز أمام بوركينا كبيرة جدا، في ظل القدرات التي يتمتع بها لاعبو ، مضيفا: "طموحات الجميع ارتفعت بعد عبور عقبة المغرب، واللاعبون قادرون على صنع الفارق، الكل يحلم بالتأهل إلى النهائي".

وأضاف: "منتخب بوركينا يضم لاعبين متميزين ولديه طموح مشروع في الفوز، المباراة لن تكون سهلة، ولكني أثق في قدرات زملائي في التعامل مع المباراة".

وعن نقطة ضعف منتخب بوركينا قال صالح: "خط دفاع بوركينا ضعيف وقد يكون أحد الخطوط المهمة التي يلعب عليها الفراعنة من أجل تحقيق الفوز، مع ضرورة الحذر من اللاعبين الذين يملكون سرعات كبيرة في بوركينا".

واختتم صالح حديثه بتوجيه رسالة لمروان محسن، زميله في الفريق، بعد إصابته بالرباط الصليبي خلال مباراة مصر والغرب، قائلا: "مروان صاحب روح عالية وقادر على تجاوز الصدمة والعودة بقوة، قدم مستوى جيد جدا مع الأهلي والمنتخب في الفترة الأخيرة ولذلك فإن الجميع سوف يقف في ظهره ليعود سريعا للملاعب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أغويرو يعادل الرقم القياسي للأهداف في تاريخ «سيتي»
التالى تقرير بالأرقام.. لماذا يتمسك البدري بأمل مشاركة عاشور أمام النجم؟