أخبار عاجلة

لاعب بوركينا: حان الوقت لهز شباك الحضري

لاعب بوركينا: حان الوقت لهز شباك الحضري
لاعب بوركينا: حان الوقت لهز شباك الحضري

الأربعاء 01 فبراير 2017 12:16 مساءً يستعد المنتخب البوركيني لمواجهة ، مساء اليوم الأربعاء، في نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالجابون.

وأبرزت صحيفة "بوركينا 24"، تصريجات لاعب بوركينافاسو أريستد بانسي، والتي تحدث فيها عن مواجهة اليوم.

أريستد بانسي لاعب أسيك أبيدجان الحالي، وماينز الألماني السابق، كان قد حل بديلا في مباراة منتخب بلاده أمام تونس في ربع نهائي الكان، وسجل هدف رائع أول لبوركينا من ركلة حرة في الدقيقة 81 وبعد 5 دقائق فقط من نزوله، قبل أن يضيف ناكولما بريجيوس الهدف الثاني، وانتهت المباراة 2-0 ليصعد المنتخب البوركيني إلى نصف النهائي.

وقال بانسي، في تصريحات نقلتها الصحيفة، إنه وزملائه في المنتخب يشعرون بحالة من التفاؤل والارتياح قبل مواجهة مصر، مؤكدا أنه لم يطرأ أي تغيير على معسكر المنتخب وأنهم يؤدون نفس التدريبات بنفس القوة.

وتحدث بانسي عن عصام الحضري حارس مرمى ، الذي حافظ على نظافة شباكه منذ انطلاق البطولة، وقال: "عظيم.. ولكن نحن أيضا حافظنا على نظافة شباكنا في آخر مباراتين، نحن قادرون على ذلك، واعتقد أنه حان الوقت لتهتز شباك الحضري".

وأضاف: "أعرف أن مصر لديها حارس مرمى محترف فاز بالبطولة لأول مرة هنا في بوركينا، ولكننا لا يجب أن ننشغل بالخصم فقط، لابد أن نعرف ما يجب علينا القيام به ونحافظ على الثقة والإيجابية والكرة الجماعية، هذا ما يحدث الفارق".

وأتم: "مصر فريق قوي، على الرغم من أنه لا يهاجم كثيرا، إلا أنه يمتلك دفاعا قويا، ونحن لدينا مدرب جيد من الناحية التكتيكية، يوظف كل شيء في مكانه، لا أعرف اذا كنت سأشارك أساسيا أم بديلا، هذا يعود للمدرب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يقرر البقاء بتونس واتحاد الكرة يؤجل مباراته أمام الإسماعيلي
التالى ساوثجيت يستعين بجو هارت لحراسة عرين إنجلترا أمام مالطا