أخبار عاجلة
القصاص من مواطن قتل آخر دهساً في القنفدة -

# المصري يستعد للإنتاج الحربي وإيفيانى النيجيري موجز نيوز

المصري يستعد للإنتاج الحربي وإيفيانى النيجيريالأربعاء 1 فبراير 2017 10:20 صباحاً سمير حلبية
-عبد الرحمن بصلة

ADTECH;loc=300

يواصل فريق النادى المصرى استعداداته الجادة لمواجهة الإنتاج الحربى بدور الـ 16 ببطولة كأس مصر والمقرر لها الخامس من فبراير على استاد حرس الحدود بالمكس بالإسكندرية وذلك بأداء عدد من اللقاءات الودية خلال معسكره بالإسكندرية ويعتبر الجهاز الفنى المباراة بروفة حقيقة قبل مواجهة فريق إيفيانى أوبا فى دور الـ 64 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية والمقرر لها أحد أيام 10، 11، 12 فبراير.

 

على جانب آخر أنهى الجهاز الإدارى للفريق إجراءات إعارة أحمد ياسر مهاجم الفريق لفريق الميناء العراقى أحد أندية الدورى الممتاز العراقى بمدينة البصرة لمدة ستة أشهر، كما أتم مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية إجراءات التعاقد مع الثنائى محمد الشامى وعبدالله جمعة لاعبى فريق إنبى لنهاية الموسم الحالى ودراسة إمكانية انتقالهما للمصرى نهائياً فى حالة الاتفاق بين الناديين.

 

من ناحية أخرى، أكد سمير حلبية أن النادى يجهز لاحتفالية كبرى قبل سفر الفريق لنيجيريا لتكريم حسام حسن المدير الفنى للفريق بمناسبة فوزه للمرة الثانية بأفضل مدير فنى بالدورى المصرى.

 

وأكد «حلبية» أن العلاقة مع الجهاز الفنى على ما يرام ويوجد تواصل مستمر وتنسيق مع الجهاز، ونفى ما تداولته بعض المواقع من وجود «غيوم» فى العلاقة بين الطرفين وأن الجميع يعمل تحت مظلة واحدة اسمها النادى المصرى نسعى جميعاً لرفع اسمه عالياً على المستويين المحلى والعربى والدولى.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ساوثجيت يستعين بجو هارت لحراسة عرين إنجلترا أمام مالطا