أخبار عاجلة

وزير الرياضة: كأس مصر قد يشهد حضورًا جماهيريًا

وزير الرياضة: كأس مصر قد يشهد حضورًا جماهيريًا
وزير الرياضة: كأس مصر قد يشهد حضورًا جماهيريًا

الأربعاء 01 فبراير 2017 01:18 صباحاً أكد خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، حضور الجماهير جميع مباريات المنتخب والأندية في البطولات الإفريقية، مشيرًا إلى استمرار غيابها عن الدوري الممتاز، مساء يوم الثلاثاء.

وقال عبدالعزيز، في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد": "ما زال ملف عودة الجماهير في المسابقة المحلية يشوبه بعض المشاكل التي تخص الأمن، لأن هناك فرق لا تستطيع أن تلعب في بعض المحافظات، وتضطر للعب في ".

وأوضح: "مبدأ تكافؤ الفرص يمنعنا من خوض مباريات الدور الثاني بحضور جماهيري، بعد إقامة الدور الأول بدونه، لكن الداخلية أكدت أن ليس لديها مانع لتحديد عدد من الملاعب للمباريات حتى تعود الجماهير تدريجيًا للمسابقة المحلية".

ولفت وزير الرياضة: "من الممكن أن تشهد مباريات كأس مصر حضورا جماهيريا اعتبارا من دور الثمانية، وسيتم دراسة ملف عودة الجماهير في مباريات الكأس مع الأمن، بعد الحصول على موافقة مجلس إدارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية".

وشدد عبدالعزيز في ختام تصريحاته أن الرياضة المصرية تشهد انفراجة كبيرة بعد نجاح مباراتي مصر في بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 أمام نيجيريا وغانا، بالإضافة إلى التجربة الودية بين منتخبي مصر وتونس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدلاء الزمالك يخوضون ودية المقاولون مساء اليوم
التالى ساوثجيت يستعين بجو هارت لحراسة عرين إنجلترا أمام مالطا