أخبار عاجلة
القصيم: أوبريت «مملكة الإنسانية» يدشن الاحتفالات -
آل الشيخ: اختيار 70 موهوبا من مواليد المملكة -

# أمم إفريقيا 2017.. أبوريدة للاعبي المنتخب: "رجعتونا للأيام الحلوة" موجز نيوز

# أمم إفريقيا 2017.. أبوريدة للاعبي المنتخب: "رجعتونا للأيام الحلوة" موجز نيوز
# أمم إفريقيا 2017.. أبوريدة للاعبي المنتخب: "رجعتونا للأيام الحلوة" موجز نيوز

الأربعاء 1 فبراير 2017 01:10 صباحاً اجتمع المهندس هانى ابو ريدة رئيس اتحاد الكرة، مع لاعبى المنتخب كعادته ليلة كل مباراة، للحديث معهم حول لقاء بوركينا فاسو اليوم في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

 

ووجه أبوريدة عدة رسائل للاعبين قال فيها:

-أشكركم على المجهود الرائع...فرّحتم مصر كلها والناس كلها افتكرت الأيام الحلوة تاني، أنتم رجعتم لهم الفرحة، أنتم جيل رائع.. جيل لم يخف من المغرب ونجح فى تحقيق فوز من 31 سنة... أنتم هذا الجيل الذي من حق الناس انها تتكلم عنه الان ولفترات طويلة ويجب أن تحافظوا على مستواكم حتى تتاهلوا أيضا لكاس العالم....الأمر فيكم انتم الان...حققتم نتائج كبيرة وان شاء الله تفوزوا بالكاس وبعدها تبنوا اساميكم حتى تكونوا قدوة للجيل القادم من بعدكم.

 

- أنتم قادرون أيضا على هزيمة فريق بوركينا فالعبوا بنفس الروح القتالية لانهم فريق قوى وسريع والبلد دى معروف عنها انها ولادة لنجوم كرة القدم.

- أتمنى منكم كلكم التكاتف وتكونوا يدا واحدة الادارة الفنية واللاعبين وإن شاء الله نفوز ونتأهل كلنا الى كاس القارات بروسيا في 2017.

 

- المسئولية عليكم الان اصبحت مسئولية اجتماعية واعلم ان الناس تحملكم اكتر من طاقتكم ولكن اريدكم ان تكونوا على قدر المسئولية.

 

- فخور بكم هنا لانكم كسبتم احترام الناس كلها والافارقة كلهم هنا يهنئونى بكم لان شكل الفريق حلو وملتزم ويتقدم كل مباراة.

 

- حزين طبعا بالاصابات رغم انه امر عادى فى كرة القدم ولكنها المتنى لان كل الموجودين هنا رجالة وعندى ثقة كبيرة فيكم.

 

- انا سعيد باللى عملتوه وعلى المستوى الشخصى مش عايز اكتر من كدة...المهم نحافظ على هذا الجيل...اى نتيجة انا راض بها لانى فرحان بكم وبالرجولة والروح اللى بتادوا بها وكلي ثقة كبيرة فيكم اننا حنرجع ان شاء الله منتصرين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرعي: لو اردت البقاء في مصر للعبت للأهلي او الزمالك
التالى ساوثجيت يستعين بجو هارت لحراسة عرين إنجلترا أمام مالطا