أخبار عاجلة

الكاميروني تاومبا معروض على

الكاميروني تاومبا معروض على
الكاميروني تاومبا معروض على الزمالك

الأربعاء 14 ديسمبر 2016 12:28 مساءً قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض خدمات المهاجم الكاميروني لياندر تاومبا على نادي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي كان قد قال في تصريحات لقناة DMC عقب مباراة الأبيض وبتروجيت أنه هناك عدد كبير من اللاعبين تم عرضهم على الإدارة.

وقال زادة :"هناك العديد من اللاعبين الأجانب المعروضين علينا في الفترة الحالية، نتمنى أن نجد منهم من هو قادر على اللعب في الفريق".

وافاد مراسل يلا كورة أن أحد الوكلاء قام بعرض اللاعب الكاميروني البالغ من العمر 26 عاما والذي يدافع في الوقت الحالي عن الوان نادي كيرات الكازاخستاني.

يضم بين صفوفه ثلاث لاعبين أجانب وهم معروف يوسف وستانلي أوهاويتشي من نيجيريا وايمانويل مايوكا من زامبيا وتتجه النية للإطاحة بالاخير.

لكن محاولات التعاقد مع مهاجم أجنبي قد تصطدم بعدم اهتمام نادي أو انشغاله بأمور أخرى وفقا لهاني زادة والذي قال في نفس التصريحات عقب فوز على بتروجيت :" لكننا حالياً لدينا أولوية أخرى، وهي قضية الحجز على أرصدتنا ومستحقات اللاعبين المتأخرة لدينا، وهو ما يعد الأهم بالنسبة لنا".

وتجدر الإشارة إلى أن مجلس الإدارة سيقوم بعرض ما قدمه وكلاء اللاعبين على الجهاز الفني والذي سيكون له كلمة في هذا الملف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز