رياضة عالمية الخميس تأهل سبيزيا وسامبدوريا وأتالانتا لدور الستة عشر بكأس إيطاليا

رياضة عالمية الخميس تأهل سبيزيا وسامبدوريا وأتالانتا لدور الستة عشر بكأس إيطاليا
رياضة عالمية الخميس تأهل سبيزيا وسامبدوريا وأتالانتا لدور الستة عشر بكأس إيطاليا

الخميس 01 ديسمبر 2016 03:58 صباحاً واصل فريق سبيزيا كالتشيو مفاجآته ببطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، بعدما صعد إلى دور الستة عشر للمسابقة، إثر تغلبه 5 / 4 بركلات الترجيح على مضيفه باليرمو الأربعاء في الدور الرابع للمسابقة التي شهدت أيضا تأهل أتالانتا وسامبدوريا عقب فوزهما 3 / صفر على بيسكارا وكالياري على الترتيب .

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الوقتين الأصلي والإضافي اللذين انتهيا بالتعادل السلبي، ليحتكما إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لسبيزيا.

وبات باليرمو ثاني فريق يلعب بدوري الدرجة الأولى الإيطالي يخرج على يد سبيزيا من بطولة الكأس، بعدما سبق للفريق الذي يحتل المركز التاسع حاليا بترتيب دوري الدرجة الثانية، أن أطاح بأودينيزي من المسابقة عقب تغلبه عليه 3 / 2 بالدور الثالث للبطولة في شهر آب/أغسطس الماضي.

وفي مباراة أخرى، حجز أتالانتا بطاقة التأهل لدور الستة عشر بفوزه السهل بثلاثية نظيفة على ضيفه بيسكارا.

تقدم أتالانتا بهدف مبكر حمل توقيع كريستيان رايموندي في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف ألبيرتو جراتسي الهدف الثاني في الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتالانتا بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، واصل أتالانتا سيطرته المطلقة على مجريات المباراة، ليضيف اليكسندر بيسيتش الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

والتحق سامبدوريا بركب المتأهلين لدور الثمانية بفوزه السهل 3 / صفر على ضيفه كالياري.

سجل ريكاردو ألفاريز الهدف الأول لسامبدوريا في الدقيقة 13، قبل أن يضيف باتريك ستشيك الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 71 و90 .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى