# بالفيديو.. ماذا أعد "أشهر ساحر في غانا" قبل مواجهة مصر موجز نيوز

# بالفيديو.. ماذا أعد "أشهر ساحر في غانا" قبل مواجهة مصر موجز نيوز
# بالفيديو.. ماذا أعد "أشهر ساحر في غانا" قبل مواجهة مصر موجز نيوز
بالفيديو.. ماذا أعد أشهر ساحر في غانا قبل مواجهة مصر
السبت 12 نوفمبر 2016 11:44 مساءً كتب:- عبد الرحمن أبو هاشم

ADTECH;loc=300

أكد أشهر ساحر فى غانا، محمد ثانى ناكامبو، أن هناك العديد من لاعبى منتخب غانا يعتقدون بالسحر ويترددون عليه قبل المبارايات الهامة، ويطلبون مساعدته فى تحقيق نتيجة ايجابية فى هذه المباريات.

 

وقال ناكامبو- فى تقرير نشرته قناة اون سبورت الفضائية- إنه لا يستخدم السحر كما يزعم البعض؛ ولكنه يستخدم ايات القران الكريم لتحقيق بعض ما يطلب منه.

 

ولفت إلى أن اللاعبين يتوجهون لشكره بعد تحقيق نتائج جيده، إلا أنه يؤكد لهم انه لا يستحق الشكر لانه لم يفعل شيئا سوى أنه وضعهم على الطريق الصحيح مع الله بواسطة القران الكريم.

 

وكشف عن أن لاعبى البلاك ستارز استعانو به فى مباراة مصر الشهيرة والتى انتهت بفوز غانا 6 / 1 في 2013، وتوجه اليه اللاعبون عقب المباراة لشكره؛ فقال لهم "فزتم بمجهودتكم واستعانتكم بالله".

 

وأكد انه يكره السحر خاصة فى المباريات، موضحا انه يتلقى عروضا كبيره جدا من أنديه عالمية وعربية شهيره؛ إذا ما ساعدهم على الفوز فى المباريات الهامة، وبعد تحقيقهم لهدفهم لا ينفذون وعدهم معي.

 

وأوضح انه يؤكد دائما للاعبى البلاك ستارز أن السحر وحده غير كافٍ للفوز بالمباريات ولكن الجهد والعرق فى المران هو السبيل لتحقيق الفوز، معترفا بمساعدتهم فى مباراة مصر الشهيرة.

 

شاهد التصريحات....

 

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى