طبيب الزمالك السابق يحذر: فتحي يحتاج للجراحة.. وعبدالعزيز: كل شيء وارد

طبيب الزمالك السابق يحذر: فتحي يحتاج للجراحة.. وعبدالعزيز: كل شيء وارد
طبيب الزمالك السابق يحذر: فتحي يحتاج للجراحة.. وعبدالعزيز: كل شيء وارد

الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 11:50 مساءً حذر أيمن زين طبيب الزمالك السابق من عدم اجراء مصطفى فتحي لاعب وسط الفريق لعملية جراحية في الركبة، مؤكدا على حاجته للتدخل الجراحي.

واستعد مصطفى فتحي لإجراء عملية جراحية في الركبة بسبب تشخيص بوجود قطع في الغضروف ليبلغه الطبيب قبل الجراحة بأنه سليم والأمر مجرد كدمة قوية.

ورحل ايمن زين عن الجهاز الطبي لنادي الزمالك وطالب مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بضرورة محاسبة من تسبب في تلك المهزلة.

وأشار زين في تصريحات لبرنامج "الكابتن" "مصطفى فتحي تعرض للإصابة في مباراة صنداونز واكمل المباراة، ثم لعب مباراة سموحة بشكل كامل وبعد ذلك بدء يشكوا من الام في الركبة".

وواصل "قمنا بإجراء اشعة بعد لقاء انبي وتبين انه لا يعاني من شيء، لكن وفقا للأفلام بعد ذلك تبين وجود قطع في الغضروف، عرضت اللاعب على الدكتور احمد عبدالعزيز واكد التشخيص".

وأضاف "اؤكد بأن مصطفى فتحي لديه قطع في الغضروف، الاختلاف كان على طريقة الجراحة بشأن مدة العلاج، لكن في النهاية هو يعاني من قطع ويجب ان يجري جراحة حفاظا على مستقبلة، هو لاعب صغير وامل مصر والزمالك".

ومن جانبه اوضح مجدي عبدالعزيز الطبيب الذي كان مقررا ان يجري الجراحة لفتحي للبرنامج نفسه قائلا "ما شاهدته أن اللاعب لا يوجد لديه اي قطع، مجرد كدمة في الركبة".

واكمل "كل شئ وارد، لكن ما وجدته من خلال الاشعة والتشخيص أن اللاعب لا يعاني من اي قطع وبالتالي لا يمكن ان اتخذ قرارا بالجراحة، يمكن ان يقوم بتدريبات العلاج الطبيعي وبعد ذلك نرى".

واختتم تصريحاته قائلا "كل الأمور واردة، قد يكون لديه قطع، لكن وفقا لرؤيتي من خلال الاشعة والرنين فهو لا يحتاج للتدخل الجراحي خاصة وأنه لعب مباريات بعد ذلك".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى