سويلم يتحدث عن.. تنظيم امم افريقيا 2017.. وكيف تعود الجماهير للملاعب؟

سويلم يتحدث عن.. تنظيم امم افريقيا 2017.. وكيف تعود الجماهير للملاعب؟
سويلم يتحدث عن.. تنظيم امم افريقيا 2017.. وكيف تعود الجماهير للملاعب؟

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 11:58 مساءً تحدث ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم عن إمكانية تنظيم مصر لبطولة امم افريقيا 2017 بجانب ملف عودة الجماهير للملاعب في المرحلة المقبلة.

وكانت تقارير اعلامية قد اشارت الى احتمالية اعتذار الجابون عن تنظيم امم افريقيا 2017 بسبب الأوضاع السياسية في البلاد مؤخرا.

ومن المقرر أن تنطلق مراسم قرعة البطولة الافريقية مساء الأربعاء في الجابون، ووقع المنتخب المصري في التصنيف الثالث.

وأشار سويلم في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "ما لمسناه من خلال الجلسة مع مساعد اول وزير الداخلية أن هناك حرص على استضافة اي حدث افريقي او دولي في الفترة المقبلة".

وواصل "قرار تنظيم امم افريقيا هو قرار دولة في النهاية وليس مقتصرا على اتحاد الكرة فقط، ننتظر بالتأكيد موقف الجابون، في حالة الاعتذار يمكن لنا ان نتقدم بطلب لاستضافة البطولة".

وأكمل "الاجتماع المقبل بين هاني ابوريدة مع عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لن يتم التطرق لهذا الأمر، فقط ننتظر موقف الجابون".

وتابع قائلا "وزارة الداخلية لديها كامل الحرص على عودة الجماهير في اقرب وقت ممكن، مباراتي مصر وغانا والزمالك وصنداونز بروفة حقيقية لفكرة عودة الجماهير".

واستمر في حديثه "التزام الجماهير في مباراتي غانا وصنداونز يجعلنا نسير بخطى سريعة من أجل عودة الجماهير للملاعب المصرية في الدوري".

واختتم حديثه قائلا "هناك لجنة من وزارتي الداخلية والشباب لبحث الملاعب المتوافر بها اشتراطات النيابة العامة بعد احداث بورسعيد لوضعها ضمن الملاعب التي سوف تستقبل الجماهير عند اتخاذ القرار النهائي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى