نتائج اليوم في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم «تقرير»

نتائج اليوم في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم «تقرير»
نتائج اليوم في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم «تقرير»
شهد اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018، كان أبرزها تعادل منتخب إسبانيا في المجموعة السابعة مع منتخب إيطاليا 1/1.

وخسر منتخب ليشنشتاين على أرضه وأمام جماهيره من منتخب ألبانيا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء وفاز منتخب الكيان الصهيوني على حساب منتخب مقدونيا 2/1. ليتصدر المجموعة المنتخب الإسباني بفارق الأهداف عن المنتخب الإيطالي.

وسحق المنتخب الكرواتي نظيره منتخب كوسوفو بنتيجة 6/0 بينما فاز منتخب أيسلندا على نظيره منتخب فنلندا 3/2 وتعادل المنتخب التركي مع نظيره الأوكراني بهدفين لمثلهما ليتصدر المنتخب الكراوتي المجموعة التاسعة بفارق الأهداف عن المنتخب الأيسلندي.

وحقق المنتخب الصربي فوزا كبيرا على نظيره منتخب مولدوفا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء وفاز منتخب أيرلندا على حساب منتخب جورجيا بنتيجة هدف مقابل لاشيء وتعادل منتخب النمسا مع نظيره الويلزي بهدفين لمثلهما ليتصدر المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن منتخب النمسا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى