لجنة الكاف الفنية: مؤامرة على الزمالك؟ لا يوجد حكم لم يركض اللاعبون وراءه

لجنة الكاف الفنية: مؤامرة على الزمالك؟ لا يوجد حكم لم يركض اللاعبون وراءه
لجنة الكاف الفنية: مؤامرة على الزمالك؟ لا يوجد حكم لم يركض اللاعبون وراءه

نفى عبد المنعم شطة مدير اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أن يكون اختيار حكام نهائي دوري أبطال إفريقيا "مؤامرة" على الزمالك على حد وصفه.

وكان الكاف قد أعلن إسناد مباراة ذهاب دوري أبطال إفريقيا إلى الكيني ديفيز أوجنشي أومين، والذي تعرض لموقف لا ينسى في الملاعب الإفريقية بعدما ركض وراءه لاعبي الهلال السوداني. (تعرف على السبب)

وقال شطة عبر قناة (DMC): "لم يعلن من قبل عن أسماء حكام قبل اليوم.. كل ما قيل عبر الإعلام مجرد اجتهادات وترشيحات لأنها كلها أسماء كبيرة في التحكيم".

وأضاف "استبعدنا حكام شمال إفريقيا نظرا للحساسية بين هذه الدول، وأسندنا مباراة الذهاب للحكم الكيني بناء على قرار الأغلبية والإياب لأفضل حكام القارة وهو بكاري جاساما".

وتابع "بخصوص الواقعة التي تقلق الجماهير الزمالكاوية، فكل الحكام تتعرض للهجوم من المسؤولين.. من من الحكام لم يركض وراءه اللاعبون؟"

وأشار "الحكم قدم أداء رائع جدا هذا الموسم بناء على تقييم لجنة الحكام مع وجود شخص في كل مباراة يعطي تقييمه لكل حكم".

وأردف "قرارنا بأسماء الحكام قاطع وحاسم ولا توجد نية لتغييره، ولو تقدم الزمالك اعتراضا رسميا بأسباب مقنعة يعرضها علينا مقترنة بأدلة".

وأتم شطة "شخصيا أتمنى أن يفوز الزمالك بدوري الأبطال".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر Filgoal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى