# شاهد.. أتلتيكو مدريد يصطاد البايرن ويتصدر المجموعة بدوري الأبطال موجز نيوز

شاهد.. أتلتيكو مدريد يصطاد البايرن ويتصدر المجموعة بدوري الأبطالالأربعاء 28 سبتمبر 2016 11:26 مساءً أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ
كتب - أمير فرج:

اقتنص أتلتيكو مدريد الإسباني فوزًا صعبًا على حساب ضيفه بايرن ميونيخ الألماني، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد فيسنتي كالديرون معقل الأتلتي، في ثاني جولات المجموعة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

سجل هدف المباراة الوحيد، النجم البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول.

 

بدأت المباراة بقوة من جانب أتلتيكو مدريد، الذين فرضو سيطرتهم على الألمان منذ البداية، بالضغط الشديد على الخط الخلفي للبافاري أمام منطقة جزائهم، مما أعاق الفريق الألماني هجوميًا، في غياب تام للنجم البولندي ليفاندوفسكي، الذي لم يقدم الدور المطلوب منه ولم يظهر طوال اللقاء.

 

ونجح لاعبو الروخي بلانكوس بقيادة العنيد دييجو سيميوني المدير الفني للأتلتي، في الحفاظ على تقدمهم طيلة أحداث المباراة، واقتناص فوز غالي على أرضهم ووسط جمهورهم في إسبانيا.

 

بهذا الفوز يتصدر أتلتيكو مدريد المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، يليه بايرن ميونيخ برصيد 3 نقاط، ثم آيندهوفن الهولندي بنقطة واحدة، ثم روستوف الروسي.  

 

شاهد هدف المباراة...

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى