بالصور.. أحمد مرتضى منصور بصحبة كأس مصر في ضيافة «فيتو»

بالصور.. أحمد مرتضى منصور بصحبة كأس مصر في ضيافة «فيتو»
بالصور.. أحمد مرتضى منصور بصحبة كأس مصر في ضيافة «فيتو»
استضاف صالون فيتو الرياضى مساء اليوم الثلاثاء، أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي اصطحب معه درع كأس مصر الذي ضمه نادي الزمالك إلى خزانة بطولاته مؤخرا على حساب غريمه التقليدى النادي الأهلي، لتصبح الكأس رقم 25 في تاريخ القلعة البيضاء، والرابعة على التوالى لأبناء ميت عقبة.

وكشف عضو الزمالك خلال حواره في صالون فيتو عن الكثير من الأسرار والكواليس التي سبقت مباراة فريقه أمام الأهلي في نهائى البطولة، والدور الذي لعبه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، والجلسات التي عقدها مع اللاعبين لتحفيزهم لحصد هذه البطولة الغالية على نادي الزمالك.

كما تحدث أحمد مرتضى، عن أسباب اختيار رئيس الزمالك لمؤمن سليمان مديرا فنيا للفريق خلال هذه المباراة، رغم تحفظ بعض أعضاء مجلس الإدارة على هذا الاختيار، ليكسب رئيس الزمالك الرهان بعد نجاح المدير الفنى الشاب في حصد اللقب على حساب النادي الأهلي المنافس الأقوى لنادي الزمالك وحامل لقب بطولة الدوري في نسختها الأخيرة.

وأضاف أحمد مرتضى خلال حواره بصالون فيتو، أن الزمالك كان الأقرب لحصد لقب مسابقة الدوري للعام الثانى على التوالى، إلا أن الحرب الإعلامية التي تعرض لها نادي الزمالك ممثلًا في رئيسه المستشار مرتضى منصور والتي تزامنت مع الأسابيع الحاسمة من مسابقة الدوري، ومنعه من الظهور الإعلامي للدفاع عن مصالح الفريق الأبيض كانت وراء خسارة اللقب في الأسابيع الأخيرة من المسابقة التي شهدت أخطاء تحكيمية أهدت النادي الأهلي درع المسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى