أحمد حسن لـ في الجول: هناك لاعبين لا يستحقون ارتداء قميص الأهلي.. وأرفض اعتداءات الجماهير

أحمد حسن لـ في الجول: هناك لاعبين لا يستحقون ارتداء قميص الأهلي.. وأرفض اعتداءات الجماهير
أحمد حسن لـ في الجول: هناك لاعبين لا يستحقون ارتداء قميص الأهلي.. وأرفض اعتداءات الجماهير

"من حق الجماهير أن تغضب مما وصل إليه فريق الكرة بالأهلي، لكن ليس من حقهم الاعتداء على اللاعبين بالضرب والسباب" بهذه الكلمات تحدث أحمد حسن لاعب الأهلي وقائد منتخب مصر الأسبق.

واقتحمت بعض جماهير الأهلي ملعب النادي في فرع مدينة نصر قبل مران الفريق يوم الأحد مما أدى لإلغائه وتجميده لحين إشعار آخر. (التفاصيل)

وأضاف الصقر عبر FilGoal.com يوم الأحد: "من الممكن أن يعبر الجمهور عن غضبه بطرق مختلفة، فجميع الفرق الأوروبية تقوم جماهيرها بمعاتباتها عن طريق لافتات وهتافات غير بذيئة".

وتابع "هناك لاعبين لا يستحقون اللعب للأهلي وارتداء قميصه لكن ليس معنى ذلك أن نضربهم.. لابد من وقفة لما حدث اليوم".

وأشار لاعب أندرلخت السابق "أثناء وجودي في الأهلي كان هناك مهاجمة من جانب بعض الجماهير لكن أكبر شيء كان يحدث هو أن تقوم الجماهير بصيحات استهجان على اللاعبين فقط".

وأردف "أتمنى مساندة الجمهور لفريقه في هذه المحنة وليس الوقوف ضده، لاعب الكرة عندما يشعر بالضغط لا يستطيع أن يقدم المطلوب منه ويؤثر عليه نفسيا".

وأشار "كرة القدم مكسب وخسارة ووارد أن تخرج من بعض البطولات التي يشارك فيها الأهلي وهذا يحدث مع أكبر فرق أوروبا".

وأوضح "بعض اللاعبين في صفوف الأهلي في حالة من الاستهتار بدرجة كبيرة ولا يستحقون الوجود في صفوفه، لكن في الوقت ذاته لا يمكن التهجم عليهم".

وأتم "الأهلي مر بهذه المحنة كثيرا واستطاع العودة لحصد البطولات، كل الفرق يحدث لها هذا.. تصل للقمة ثم تبدأ في التراجع، العبرة بالعودة السريعة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر Filgoal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى