أخبار عاجلة
20% ارتفاعا في الدين العام المحلي لمصر في 2018 -

يالفيديو- نتائج ' راو ' هذا الأسبوع: فين بالور يُخرس سيث رولينز

يالفيديو- نتائج ' راو ' هذا الأسبوع: فين بالور يُخرس سيث رولينز
يالفيديو- نتائج ' راو ' هذا الأسبوع: فين بالور يُخرس سيث رولينز

أخرس المصارع الواعد نجم عرض NXT فين بالور النجم سيث رولينز، في حلقة الإثنين الأول من أغسطس الجاري من عرض "راو" المباشر، قبل نزالهما في SummerSlam.

وحدثت مواجهة كلامية بين كلا من سيث رولينز وفين بالور في البداية، والتي حرص رولينز من خلالها أن يستفز بالور إلى أقصى حد، بتشبيهه بالممثلة الأمريكية الكوميدي ميليسا مكارثي، بطلة النسخة الجديدة من فيلم Ghostbusters، والمعروض في السينمات حاليا.

ولكن في المقابل، أكد فين بالور لسيث رولينز بكل ثقة وهدوء أنه كلما ذهب إلى مكان قابل أشخاصا مثله، وأنه دائما ما يهزمهم في النهاية، ويحتل مكانهم.

وأشار فين بالور لسيث رولينز أن هناك فارقا بينهما، وهو أنه نال فرصة النزال على "بطولة WWE العالمية" عقب هزيمته لرومان راينز في حلقة الأسبوع الماضي من "راو"، عكس رولينز الذي نال فرصه النزال على البطولة في صورة إهداء له من ستيفاني ماكمان.

وشدد فين بالور لسيث رولينز أنه سيهزمه في مهرجان SummerSlam، ليصبح هو أول نجم مصارعة يفوز بـ "بطولة WWE العالمية".

وبالطبع لم يرضى سيث رولينز بتهديدات فين بالور له وإهانته له، ليقوم بمهاجمته، ولكن بالور كان مستعدا لكل حركات غادرة من رولينز، ليقوم بتوجيه ضربة قوية له أخرجته من الحلبة.

وسينازل فين بالور سيث رولينز على "بطولة WWE العالمية"، في مهرجان SummerSlam، المقام في 21 أغسطس الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر Filgoal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور يوافق على سفر الزمالك بطائرة خاصة إلى تونس موجز نيوز