أخبار عاجلة
اختتام فعاليات كرنفال الغردقة الدولي للفنون -
«فيسبوك» يكشف عن عملة رقمية عالمية جديدة -

رياضه السعوديه الخميس التعاون يصنع التاريخ.. انتصار درامي على الاتحاد يعلن بطلًا جديدًا لكأس الملك

التعاون يصنع التاريخ.. انتصار درامي على الاتحاد يعلن بطلًا جديدًا لكأس الملك

الخميس 02 مايو 2019 11:46 مساءً كتب: هادي المدني

الخميس 2 مايو 2019 10:21 م

توج التعاون السعودي نفسه بطلًا لكأس خادم الحرمين الشرفين بعد الفوز بنتيجة 2-1 على اتحاد جدة في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم الخميس على استاد الملك فهد بالعاصمة الرياض.

على عكس سير اللعب، ومن أول هجمة منظمة للاتحاد، أحرز أليكسندر بريجوفيتش الهدف الأول للفريق الملقب بـ(العميد) في الدقيقة 32، حيث تلقى بريجوفيتش تمريرة عرضية من جهة اليسار عن طريق كارلوس فيلانويفا، ليسدد مباشرة من داخل المنطقة، واضعا الكرة على يمين البرازيلي كاسيو دوس انجوس، حارس مرمى التعاون، الذي حاول إبعاد الكرة دون جدوى لتسكن شباكه.

وجاءت الدقيقة 55 لتشهد هدف التعادل للتعاون عن طريق طلال العبسي، الذي تلقى تمريرة عرضية متقنة من جهة اليمين عبر جهاد الحسين، ليسدد ضربة رأس رائعة، واضعا الكرة على يمين القرني، الذي اكتفى بالنظر إليها وهي تسكن شباكه.

وقتل التعاون المباراة في الدقيقة 90 بالهدف الثاني عن طريق تاوامبا، الذي تلقى الكرة داخل المنطقة ليراوغ دفاع الاتحاد بمهارة، لكنه سدد برعونة لترتد الكرة من القرني وتصل للاعب الكاميروني من جديد، ليضع الكرة بكل هدوء هذه المرة داخل الشباك وسط فرحة طاغية من جماهير الفريق.

وشهد اللقاء حشد جماهيري كبير يتقدمهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، حيث حضرا لملعب المباراة خلال فترة الراحة ما بين الشوطين.

وبذلك كتب التعاون أسمه بين أبطال كأس خادم الحرمين بعدما حقق اللقب لأول مرة في تاريخه.

يذكر أن هذا هو الفوز الثاني الذي يحققه التعاون على الاتحاد في الموسم الحالي، بعدما سبق أن تغلب عليه 5-3 في جولة الذهاب بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي)، قبل أن يتعادلا سلبيا في جولة الإياب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى