أخبار عاجلة

«النواب والشيوخ» الأسترالي و«الشورى» يناقشان العلاقات المشتركة

«النواب والشيوخ» الأسترالي و«الشورى» يناقشان العلاقات المشتركة
«النواب والشيوخ» الأسترالي و«الشورى» يناقشان العلاقات المشتركة
استقبل رئيسا مجلسي النواب والشيوخ الأسترالي توني سميث، والسيناتور سكوت رايان بمقر البرلمان الأسترالي بالعاصمة الأسترالية كانبيرا أمس الأول (الأربعاء)، وفد لجنة الصداقة السعودية الأسترالية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس الأستاذ خالد العبداللطيف الذي يزور أستراليا حاليا بدعوة من البرلمان الأسترالي، وأقاما حفلة غداء تكريما للوفد بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا مساعد بن إبراهيم السليم وعدد من المسؤولين الأستراليين وأعضاء الجانب الأسترالي في لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأسترالية.

وتم خلال الحفلة تبادل الكلمات المشتركة وتداول العلاقات الثنائية البرلمانية بين البلدين، وفي نهاية اللقاء جرى تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين.

من جهة أخرى، التقى وفد مجلس الشورى، وزير التجارة والسياحة الأسترالية سيمون برمنغهام، كما عقد اجتماعاً مع أعضاء لجنة العلاقات الخارجية والتجارة في البرلمان الأسترالي برئاسة السيناتور ايان ماكدونالد بحضور السفير مساعد السليم وأعضاء الوفد، إذ تم بحث العلاقات الثنائية بين المملكة وأستراليا وسبل تعزيزها في المجالات كافة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضه السعوديه الجمعة رونالدو يكلف "محامي النجوم" لتمثيله في قضية الاغتصاب