شرطة الرياض: القبض على مواطنين نفذا عمليات سطو بـ«مسدس بلاستيكي»

شرطة الرياض: القبض على مواطنين نفذا عمليات سطو بـ«مسدس بلاستيكي»
شرطة الرياض: القبض على مواطنين نفذا عمليات سطو بـ«مسدس بلاستيكي»

أطاحت الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض بمواطنين متهمين بالسطو المسلح على من المحال التجارية ثالث أيام العيد، استخدموا مجسماً بلاستيكياً على هيئة مسدس.

وكشف المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض في بيان له اليوم (السبت) أن الجهات الأمنية باشرت صباح يوم الأحد الثالث من شهر شوال، عددًا من البلاغات عن تعرض العاملين في عدد من المحالات التجارية للسطو من شخصين مجهولي الهوية، وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية ومقتنيات شخصية بالإكراه وتحت تهديد السلاح، وقد أسفرت إجراءات الضبط الجنائي للجرائم بتحديد المشتبه بهما، وقد اتضح انهما مواطنين في العقد الثالث من عمرهما تم القبض عليهما.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض أن عملية القبض عليهما أسفرت عن ضبط الأدوات المستخدمة في ارتكاب جرائهما والتي اتضح أنها مكونة من مجسم بلاستيكي لمسدس "مزيف" ومجسم آخر لجهاز لاسلكي، كما ضبط في حوزتهما أربع أجهزة جوال ومبلغ 9615 ريال وكذلك مبلغ 3000 ريال مزيفة من فئة 500 ريال، وبسماع أقوالهما المبدئية أقرا بارتكاب جرائم السطو، وتم إيقافهما وإحالة القضية للنيابة العامة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى